اليوم الاحتفاء بالأبطال الناشئين الفائزين ببطولة التايكواندو في مصر

> غيل باوزير «الأيام الرياضي» عمر عبد:

>
أوضح لـ«الأيام الرياضي» الكابتن فادي أحمد اليزيدي، مدرب أهلي الغيل في لعبة التايكواندو وعضو إدارة النادي الأهلي قائلا:«يقام عصر اليوم السبت مهرجان شعبي ورياضي سيتخلله موكب فرائحي ينطلق من بداية الشارع العام إلى منشأة النادي الأهلي بحضور المسؤولين.

ويأتي هذا الاحتفاء بالإنجاز الكبير الذي حققه الناشئون الثلاثة من أبناء الغيل في البطولة العربية الثالثة للتايكواندو والناشئين التي أقيمت بالاسكندرية بجمهورية مصر وأحرزت بلادنا فيها المركز الثاني.

وقال:«إن لاعبينا الثلاثة الناشئين وهم محمد أحمد بامطرف نال الذهبية في وزن 48كم، وصدام وياسر عبدالقادر بامطرف اللذان يلعبا حاليا بنادي العروبة بصنعاء قد نال الأول الذهبية في وزن 45كج والثاني نال الفضية في وزن 54كجم.

وأكد أن الدعوات وجهت إلى جميع المسؤولين بالمحافظة والمديرية والشخصيات الرياضية والإعلامية لحضور هذا الإحتفاء وكان قد جرى استقبال الناشئين في صباح الجمعة حيث أقيم موكب كبير من الدراجات النارية..ويمتلك أهلي الغيل قاعدة كبيرة من البراعم والناشئين والموهوبين يقودهم المدرب والمربي فادي أحمد اليزيدي برغم الظروف القاهرة التي يعيشها النادي والذي يحقق البطولات على مستوى الفئات العمرية، وأكثر الفرق على مستوى الناشئين والبراعم إنجازا، ويمثل حضرموت في البطولات المركزية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى