في ختام بطولة الدرجة الثانية لكرة اليد.. التضامن البطل والشرارة الوصيف والوحدة الثالث والهلال المثالي

> عدن «الأيام الرياضي» خاص :

>
أحرز فريق نادي التضامن من محافظة حضرموت بطولة أبطال المحافظات الرابعة لكرة اليد وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق الشرارة من لحج بـ(19 / 7).

في مباراة اتسمت بالإثارة والحماس تسيدها التضامن الحضرمي من البداية الى النهائية مستفيدا من تنظيمه الجيد في الدفاع واندفاعه السريع بالمرتدات الهجومية وتألق أفضل حراس البطولة في الذود عن مرماه، فيما عاب الشرارة افتقاده للتنظيم الدفاعي الجيد وافتقاره للحلول أمام قوس التضامن وضعف مستوى حارسه.

الشوط الأول انتهى للتضامن بـ(11/ 4) وكذلك كانت نتيجة الشوط الثاني لصالحه بـ(8 / 3)، ليؤكد هو والشرارة المتأهلين الى دوري الدرجة الأولى أن المجموعة الأولى في البطولة هي الأفضل .

وأن ترشحهما الى النهائي وضمان حصولهما على بطاقتي المشاركة في دوري الدرجة الأولى جاء عن جدارة واستحقاق.وقبلها كانت مباراة وحدة عدن وهلال الحديدة قد توجت بتحقيق الأخضر العدني الصعود إلى منصة التتويج واحتلال المركز الثالث بعد فوزه على الهلال بـ(14/ 9) في مباراة الواضح من أهدافها أنها كانت ندية في الأداء وقد انتهى شوطها الأول للوحدة بـ (8 / 4)، وكذلك كان الشوط الثاني وحداويا بـ(6 / 5).

وفي ختام البطولة قام الأخ عبد الكريم شائف الأمين العام للمجلس المحلي بعدن بتكريم تضامن حضرموت بكأس البطولة والميداليات الذهبية وفريق الشرارة من لحج بكأس الوصافة والميداليات البرونزية وفريق الوحدة العدني بكأس المركز الثالث والميداليات البرونزية.

كما تم تكريم حارس تضامن حضرموت وليد عبدالله باحمزة بكاس أفضل حارس ولاعب وحدة عدن صلاح صالح البجيري بكاس أفضل لاعب في البطولة ولاعب شرارة لحج مبارك محمد مبارك بكأس الهداف وقد سجل 45هدفا في البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى