اتحاد السلة يتخذ عددا من القرارات ويوضح حول لاعبي البطاقة الخاصة

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> ناقشت لجنة المسابقات في اجتماعها الأخير العديد من الموضوعات في جدول أعمالها ومنها تقارير مراقبي وحكام المباريات وكذا احتجاج شعب حضرموت.

وأقرت ما يلي: 1- إيقاف لاعب شعب إب عمرو الشعيبي ثلاث مباريات رسمية وتوجيه إنذار نهائي له. 2- قبول احتجاج شعب حضرموت شكلا ورفضه مضمونا. 3- إرسال تعميم للأندية بخصوص اللاعبين ذوي البطائق الخاصة. 4- تعديل مواعيد بعض المباريات من الدور التاسع رجال والرابع ناشئين كالآتي:

الخميس 2009/2/25

الأسبوع التاسع أهلي صنعاء× التلال- صنعاء 4:00 عصرا الأسبوع التاسع شعب إب× العروبة- إب 9:30 صباحا الأسبوع الرابع شعب إب× المكلا- إب 8:00 صباحا.

< كما وجه الأخ عبدالرحمن الرصين، الأمين العام لاتحاد السلة رسالة إلى أمناء عموم الفروع وأندية الدرجة الأولى تسلمت «الأيام الرياضي» نسخة منها وجاء فيها ما يلي: تود الأمانة العامة ولجنة المسابقات العامة أن توضح لكم ما يلي:

1- اللاعبون الذين لديهم بطائق خاصة هم في الأساس لاعبو فئة الرجال، وتقديرا لظروف الأندية تم السماح لهم باللعب في فئة الناشئين. 2- بحسب المادة (8/3) من اللائحة العامة يسمح لعدد (ثلاثة لاعبين) باللعب بنظام الترفيع للفئة الأعلى في كل مباراة بموجب بطائق القيد. مما يعني أن ذوي البطائق الخاصة لا يتم احتسابهم على أساس أنهم لاعبو فئة الناشئين، وبالتالي يتم الاستعانة بعدد ثلاثة لاعبين آخرين من فئة الناشئين للعب في مباريات الرجال. هذا ونأمل أن نكون قد وفقنا في التوضيح للجميع حتى لا يكون هناك لبس في تفسير اللائحة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى