أغويرو يطلق إسم «ليونيل» على مولوده الأول

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
احتفل النجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهاجم نادي أتليتيكو مدريد الإسباني وصديقته جيانيا إبنة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا بقدوم مولودهما الأول الخميس الماضي في العاصمة الإسبانية مدريد والذي أطلق عليه إسم ليونيل بنجامين.

وقدّم نادي أتليتيكو مدريد تهنئته لأجويرو من خلال بيانٍ نشر على موقع النادي الرسمي على شبكة الإنترنت، جاء فيه:«استقبل سيرخيو أجويرو مولوده الأول ليونيل بنجامين في الساعة السابعة من مساء يوم الخميس 19 من شهر فبراير في مستشفى «مونتيبرينثيبيى» في العاصمة مدريد، وحالة الأم والطفل ممتازة».

وأفاد البيان بأن أجويرو لم يحضر تدريبات الفريق للتواجد إلى جانب صديقته أثناء عملية الولادة ، كما قام زملاؤه بالفريق بالتوجّه إلى المستشفى لتقديم تهنئتهم للنجم الأرجنتيني..وأوفى أجويرو بوعده بإطلاق إسم ليونيل على مولوده كما صرّح قبل عدة شهور تيمناً بزميله في المنتخب الأرجنتيني ونجم نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي الذي تربطه به صداقة قوية.

وتناولت وسائل الإعلام العالمية خبر ولادة الحفيد الأول لأسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا بشكلٍ واسع حيث يتساءل الجميع كيف سيكون مستقبل الطفل الذي يحمل جينات مارادونا وأجويرو أحد أبرز المهاجمين الأرجنتينيين حالياً أضف إلى ذلك أنه يحمل إسم النجم ليونيل ميسي أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم في الفترة الحالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى