سكرتير النشاط الرياضي بنادي الأهلي بغيل باوزير لـ «الأيام الرياضي» :بقدر الإمكان سنعد فريق كرة القدم رغم الظروف المالية القاهرة

> غيل باوزير «الأيام الرياضي» عمر عبد:

> بدأت تمارين فريق الأهلي لكرة القدم بغيل باوزير تعود تدريجيا بعد توقف دام أكثر من 8 أشهر وهي الفترة التي عاش فيها النادي في فراغ إداري بعد الاستقالة الجماعية للهيئة الإدارية المنتخبة.

وأفاد «الأيام الرياضي» الكابتن صادق أحمد الملاحي، سكرتير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي ومدرب فريق كرة القدم بالنادي قائلا:«لدى الإدارة خطة لانتشال جميع الألعاب الرياضية ، ونحاول بقدر الإمكان أن نعد فريقا جيدا لكرة القدم في ظل ظروف مالية قاهرة، وبالإصرار والعزيمة من اللجنة المؤقتة المخلصين من أبناء النادي سنحقق بناء هذا الفريق، ونصلح الخلل في بعض الألعاب، وأن تمارين الكرة الطائرة قد عادت وعاد جميع اللاعبين بدون استثناء ، وهناك نشاط السلة وغيرها من الألعاب أصابها الخلل نتيجة لظروف خاصة».

وأشاد بمستوى لاعبي الفريق في الدوري التنشيطي الذي يقيمه فرع اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت، مؤكدا أن المشكلة تكمن في التوقف عن مزاولة التمارين لفترة طويلة وهو الهدم بعينه.

ولهذا سوف يكون البناء صعبا في ظروف صعبة يعيشها النادي ماليا، وبحب أبناء النادي المخلصين تجاه النادي سنتمكن من تخطي المصاعب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى