محافظ لحج:لنا عتاب حول غياب المحافظة عن بطولة ألعاب القوى وإذا لم نجد عذرا سنتخذ الإجراءات اللازمة

> الحوطة «الأيام الرياضي» محمد السلامي:

> أقيمت صباح أمس بالحوطة بطولة الجمهورية لاختراق الضاحية للمستويين الأول والثاني الشباب والتي نظمها الاتحاد العام لألعاب القوى بالجمهورية برعاية الأخ محسن علي النقيب محافظ لحج.

وبحضور الأخ عبدالسلام الضلعي رئيس الاتحاد العام لألعاب القوى، ومشعل الداعري مدير عام مكتب الشباب والرياضة بلحج حيث تم توزيع كؤوس البطولة والميداليات للفائزين بالبطولة.

وفي كلمته قال الأخ محسن علي النقيب، محافظ لجج:«أنا سعيد هذا اليوم أن أحضر هذا التجمع الرياضي المتميز الذي يشارك فيه معظم الرياضيين في هذه اللعبة من مختلف محافظات الجمهورية فيما عدا لحج ، وهذا عتاب سننقله إلى المعنيين، وإذا لم نجد أي عذر لأسباب التغيب سوف نتخذ الإجراءات اللازمة..وإن اختيار لحج لإقامة هذه البطولة تعبر عن حب الأخ عبدالسلام الضلعي لمحافظة لحج والمشاركة في هذه البطولة يدل على الروح الرياضية العالية،ولحج ستكون حاضرة في خليجي 20 ولدينا 6 مليار كدعم من فخامة رئيس الجمهورية، وسيحتل ملعب معاوية مقدمة اهتمامات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب الشباب والرياضة، حيث تم تخصيص مليار ريال لدعم الشباب والرياضة لاستقبال خليجي 20.

كما تم رصد 150 مليون ريال أخرى لإنارة شوارع الحوطة و10 ملايين دولار لمشروع مجاري ومياه الحوطة بالإضافة إلى شبكة الكهرباء من الحوطة إلى العند».

من جانب آخر تحدث الأخ عبدالسلام الضلعي رئيس الاتحاد عن هذه البطولة حيث قال:«اختيار هذه المحافظة لإقامة بطولة الجمهورية، لتوسيع نطاق اللعبة ولتطوير البنية الأساسية لعدن- لحج- أبين ورياضة ألعاب القوى انطلقت من عدن ولحج.

ولحج بقدر ما هي خضيرة فهي شابة وحضور شباب ألعاب القوى يعد تكريما لرياضيي هذه المحافظة الرياضية العريقة، ونحن نسعى إلى تطوير رياضة سباق الضاحية في لحج، وأنا أتساءل عن غياب شباب محافظة لحج عن هذه البطولة التي تنظم في محافظتهم ، وهذه البطولة هي تدشين للموسم الرياضي للعام 2009م ونحن سعداء بهذا الحضور وهذا الجمع الرياضي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى