سيدورف غاضب من هتافات جمهور ميلان ضده

> «الأيام» متابعات:

>
أبدى الهولندي كلارنس سيدورف لاعب وسط ميلان الإيطالي غضبه من هتافات عدائية رددتها جماهير فريقه ضده في مباراة كالياري في الدوري الإيطالي الأحد الماضي.

وتغلب ميلان على ضيفه كالياري في تلك المباراة بهدف سجله سيدورف، وبالرغم من ذلك تعرض لتلك الهتافات مع كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق.

وقال سيدورف عقب المباراة:«يجب أن تعلم الجماهير أن تساندنا طوال الوقت لا أن تفعل مثل ذلك أثناء المباريات».

وأضاف الدولي الهولندي:«نحتاج لدعمهم فالهتافات ضدنا عند ارتكاب أي خطأ تعد نقطة ضعف، فأنا أقدم أفضل ما لدي عندما أكون في قمة مستواي».

وتابع لاعب ريال مدريد السابق:«الضغط بمثل هذه الهتافات لا يجعل اللاعب يقدم أفضل ما لديه»..وأشار سيدورف إلى أن الهتافات العدائية تصيبه بالاحباط ولا تحفزه بالطبع«ولكني سأعمل من أجل الفريق في كل مباراة».

ومن جانبه قال أنشيلوتي أن الجمهور يحتاج للتغيير وهذا ربما ما حدث في هتافاتهم ضد سيدورف والمدير الفني. وأوضح أنشيلوتي:«ربما الضجر أصاب من هتفوا تجاهي وسيدورف».

الجدير بالذكر أن كارلو أنشيلوتي يتولى منصب المدير الفني لميلان منذ عام 2001، فيما انتقل سيدورف للفريق الأحمر والأسود في 2002.

وأضاف أنشيلوتي:«عندما ترى نفس الوجوه لسنوات عدة، أحيانا تحتاج لبعض التغيير»..هذا ويحتل ميلان المركز الثالث في الدوري الإيطالي برصيد 48 نقطة متخلفا بفارق 11 نقطة عن إنتر ميلان المتصدر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى