المدرسون المنقولون من الجوف يشكون عدم استكمال الإجراءات

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> بعث المدرسون المنقولون من محافظة الجوف إلى المحافظات الأخرى بشكوى عبر «الأيام» إلى الأخ د. عبدالسلام الجوفي وزير التربيه والتعليم بشأن معاناتهم من عدم استكمال إجراءات نقلهم.

وقالوا في شكواهم: «نحن المدرسين المنقولين من محافظة الجوف إلى المحافظات الإخرى وذلك باستكمال إجراءات النقل إلى المحافظات التي نقلنا إليها. لقد عانينا كثيرا في متابعة النقل دون جدوى ولقد عملنا في التدريس في محافظة الجوف مددا تتراوح مابين ثماني سنوات إلى ثلاث عشرة سنة وقد تمكنا من النقل في عام 2006م وبموافقة مكتب التربية في الجوف وكذلك وزارة التربية والتعليم التي عملت على إرسالنا إلى هذه المحافظات وقد تم توزيعنا من قبل المكتب على المدارس وهذا النقل لم يستكمل حيث نقلنا إداريا ولم ننقل ماليا وفي هذه الايام فوجئنا بأن محافظ محافظة الجوف ووزارة التربية والتعليم يريدون منا أن نعود إلى ماقبل 2006م أي إلى محافظة الجوف ونحن ما نقلنا إلى هذه المحافظات إلا بطرق رسمية وقد تم لنا الاستقرار بين أهلنا وأولادنا والآن يتم الضغط علينا بتوقيف مرتباتنا وكل مستحقاتنا للعودة وبعد ثلاث سنين. لهذا نناشد ونتوسل للإخوة المعنيين باستكمال إجراءات النقل إلى المحافظات التي نقلنا إليها .

ونحن نناشد صحيفة «الأيام» التي تعمل من أجل المصلحة العامة لليمن ومواطنيها من دون أن تنحاز لأحد في كل موضوعاتها بأن تعمل على إيصال هذا النداء إلى الإخوة المعنيين لاستكمال إجراءات النقل».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى