رئيس نادي تعاون بعدان الرياضي لـ «الأيام الرياضي» :جئت للعمل وليس لتصفية حسابات ودفعت أكثر من مليون لتغطية المستحقات بالنادي

> إب «الأيام الرياضي» محمد الورافي:

> أكد رئيس نادي تعاون بعدان د. عبدالغني غابشة في تصريحه لـ «الأيام الرياضي» بأنه منذ اختياره رئيسا لنادي التعاون قبل حوالي أربع سنوات، جاء للعمل الإداري من أجل تحقيق إنجازات بالنادي، وليس لتصفية حسابات، ونفى كل ما أشيع حول أنه قدم استقالته من النادي.

وعن توقعاته لصعود أو هبوط أو بقاء الفريق في دوري الدرجة الثانية للموسم الحالي قال غابشة:«إن الحكم على الفريق في هذه المرحلة الجديدة بالنسبة للفرق الأخرى فيه تجني ورؤية غير واضحة في مباريات الدور الأول، ولكن الأهم هو مباريات الدور الثاني لدوري الدرجة الثانية، ومن الممكن أن تتضح الرؤية».

وفي سؤال حول ما يقال عن ضائقة مالية خانقة تهدد النادي..أوضح غابشة بأن ما تردد غير صحيح، ومازال النادي بخير، بل إن المشكلة تكمن في عدم صرف الدعم للأندية في مباريات الدور الأول، مشيرا إلى أنه دفع من جيبه أكثر من مليون ريال، لتغطية مستحقات اللاعبين ومرتباتهم الشهرية والسفر.

وأضاف:«ما تردد من خبر بأن اللاعبين يعانون من هذه الضائقة المالية غير صحيح، والحمدلله الأمور بالنادي بخير، وأتمنى أن يظهر فريق التعاون في مباريات الدور الثاني بقوة».

واختتم تصريحه بالقول:«إن إدارة نادي تعاون بعدان نجحت في نيل موافقة م. عقيل فاضل حزام وكيل المحافظة للشؤون الفنية رئيسا لمجلس إدارة تعاون بعدان.

وجاء ذلك من أجل دعم النادي خلال هذه الفترة الحرجة القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى