وفد استثماري أندونيسي يزور غرفة عدن التجارية

> عدن «الأيام» خاص

>
التقى الشيخ محمد عمر بامشموس، رئيس الغرفة التجارية الصناعية بعدن، صباح أمس بالإخوة زيني تانج، مستثمر أندونيسي في قطاع الأسماك، وفوول زيني بوترا، وأهل الدين جمال موظف إداري بالسفارة، حيث رحب رئيس الغرفة بالحاضرين، واستعرض العلاقات الأخوية والتاريخية التي تربط الشعبين الشقيقين.

وأشار إلى «دور غرفة عدن التجارية في خدمة القطاع الخاص، وحرص الحكومة والجهات ذات الاختصاص في تذليل أية صعوبات قد تعترض طريق المستثمرين». وأكد رئيس الغرفة أن «المجالات والفرص الاستثمارية كثيرة وواعدة، خصوصاً في المنطقة الحرة بعدن».. معربا عن ترحيبه بالمستثمرين من الأشقاء الأندونيسيين «لتحقيق المنافع المتبادلة، بما يلبي حجم العلاقات الأخوية والتاريخية بين البلدين الشقيقين (اليمن وأندونيسيا)، وستقدم الغرفة التجارية الصناعية بعدن مساندتها لتذليل أية صعوبات قد تواجه الاستثمارات بالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في المحافظة».

من جانبه عبر المستثمر الأندونيسي عن شكره للقاء الحار والودي، كما شكر أيضاً الإخوة في غرفة صنعاء وغرفة الحديدة قائلا: «جاءت زيارتنا لليمن بطلب من السفارة الأندونيسية بصنعاء بخصوص الفرص الاستثمارية في اليمن، وزيادة وتائر الإنتاج السمكي، وكما يعلم الجميع أندونيسيا عبارة عن أرخبيل من الجزر، ولدينا خبرات كبيرة في مجال الاصطياد السمكي، ونأمل من خلال زيارتنا هذه أن نقف على الفرص الاستثمارية المتاحة في هذا المجال وفروعه المختلفة».

حضر اللقاء أحمد إبراهيم أبكر، مدير عام الغرفة، منصر عبدالرحمن بازرعة مدير العلاقات التجارية، نجيب محمد يابلي رئيس قسم الدراسات والبحوث، وعلي محمد السليماني رئيس قسم الإعلام بالغرفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى