وكيل حضرموت يكرم الفائزين في دوري مركز تعليم وتدريب الموهوبين بالمكلا

> المكلا «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

> حضر الأخ عوض عبدالله حاتم وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الساحل ومعه الأخ سالم صالح بن عبدالحق رئيس مركز تعليم.

وتدريب الموهوبين بالمكلا عصر أمس الأول الخميس المباراة النهائية للدوري التنشيطي الذي نظمه المركز على مدى قرابة شهر للاعبين النشء، وشارك فيه 68 فريقا على مستوى أحياء ومناطق مديرية المكلا.

وقد جمعت المباراة فريقي هلال الخزان ونصر حي السلام وانتهت بفوز هلال الخزان بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين إيجابا في وقت المباراة 1/1 .

وقام الأخ الوكيل ورئيس المركز بتسليم كأس للفريق البطل، وآخر للوصيف، كما أهديا كأسا لأحسن لاعب محمد صالح العماري من فريق نصر حي السلام، وكأسا آخر للهداف أكرم صالح باسماعيل من فريق شعلة الكود برصيد 5 أهداف.

كما حضر اللقاء الختامي إدارة المركز والمسؤولين في قسم التربية البدنية والرياضية بكلية التربية بجامعة حضرموت وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.

وأفاد «الأيام الرياضي» الأخ سالم علي الهيج أمين عام مركز تعليم وتدريب الموهوبين بالمكلا قائلا:

«هذا الدوري الكروي هو باكورة نشاط المركز، وقد شارك فيه 68 فريقا على مستوى مدينة المكلا، وبلغ عدد اللاعبين الذين شاركوا في الدوري 952 لاعبا، تم اختيار منهم 118 لاعبا بشكل أولي، وسيتم اختيار أفضل 40 لاعبا على ثلاث مراحل ليكون هذا العدد هو تشكيل لفريق الموهوبين الذي سيكون نواة المركز..وسيتم الاهتمام بهؤلاء النشء على المستوى التعليمي والرياضي».

واختتم قائلا:«إن مركز تعليم وتدريب الموهوبين بالمكلا سينظم في مطلع مارس القادم دوريا مدرسيا بالتنسيق مع مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، لما من شأنه اختيار المواهب الطلابية وتفعيل النشاط الرياضي في مدارس المديرية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى