الأسبوع القادم تكريم الفائزين بجوائز الرئيس في ساحل حضرموت .. تسليم مشروع إنارة ملعب بارادم للجهة المنفذة والأسبوع الجاري تسليم التعشيب الصناعي

> المكلا «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

> جرى يوم أمس الأول تسليم مشروع إنارة ملعب الفقيد بارادم في المكلا للمقاول (مأمون طالب) بحضور مدير عام المشتريات بوزارة الشباب والرياضة محمد سعيد الجنيد.

والقائم بأعمال مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت محسن علي العطاس، ورئيس فرع اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت درويش عبدالله سويد، وتبلغ تكلفة مشروع إنارة الملعب 91 مليون ريال.

وأفاد «الأيام الرياضي» الأخ محسن علي العطاس القائم بأعمال مدير مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت:«أنه سيتم خلال الأسبوع القادم البدء في تعشيب ملعب بارادم بالعشب الصناعي من قبل شركة (اي.تي.بورفوشنال) التي رست عليهاالمناقصة، وتبلغ كلفة التعشيب 107 مليون ريال بتمويل من وزارة الشباب والرياضة».

وفيما يتعلق بسور الملعب المهدم قال محسن العطاس:«إنه سيتم مناقشة هذا الموضوع خلال هذا الأسبوع مع السلطة المحلية لمعالجة الأضرار الكبيرة التي لحقت بالسور جراء السيول التي شهدتها حضرموت في اكتوبر من العام الماضي».

وأكد أن مشروع الإنارة سيبدأ خلال هذا الأسبوع وسيلحقه مشروع التعشيب الصناعي.

على صعيد آخر أفاد العطاس أنه سيتم خلال الأسبوع القادم بمشيئة الله تعالى تكريم الفائزين بجوائز رئيس الجمهورية للشباب في جميع المجالات، وسيتم الإعلان عن هذه الفعالية في حينها عبر وسائل الإعلام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى