سيئون يكسب وحدة عدن في دوري عام السلة

> سيئون «الأيام الرياضي» عبدالله بن حازب:

> انطلقت عصر يوم أمس الأول منافسات الأسبوع التاسع لدوري الدرجة الأولى لكرة السلة لفئة الكبار دور الذهاب بإقامة مباراة على ملعب الفقيد أحمد طه السقاف بمنشأة نادي سيئون جمعت فريقي سيئون ووحدة عدن.

وقد شهدت الفترة الأولى ندية في الأداء والتكافؤ حتى د(5) والتي فرض لاعبو سيئون سيطرتهم وتوسيع الفارق النقاطي عن طريق سلطان شاكر والمحترف الأمريكي موسى وسط تراجع وحدة عدن في الدفاع وإهدار الفرص من تحت السلة، لتنتهي الفترة الأولى بتقدم سيئون 17/31..والفترتان الثانية والثالثة جاءتا سيئونيتين ولم يجد لاعبو سيئون أية صعوبة في اختراق دفاع الوحدة الذي أظهر عجزه عن إغلاق الممرات أمام هجوم سيئون الذي اعتمد على خطة هجومية (الفاست بريك) والاختراق والتسجيل من تحت السلة ليحسموا هاتين الفترتين لصالحهم 7/21 و16/29. وافتتح لاعب الوحدة والمنتخب الوطني الكابتن أحمد زهور التسجيل في الفترة الرابعة وظهر وحدة عدن أكثر تنظيما في الهجوم، وسجلوا أعلى اسكور لهم في فترات المباراة، بينما استغل مدرب سيئون الفارق النقاطي الكبير، وأشرك بعض الوجوه الواعدة، محسن عباس وشوقي واكد وسالم باجري، لتأتي الفترة الرابعة سيئونية 26/27 والنتيجة العامة للمباراة 108 نقاط لسيئون مقابل 66 نقطة للوحدة.

المحترف الأمريكي في صفوف سيئون سجل 50 نقطة منها خمس ثلاثية فيما سجل أحمد زهور 25نقطة..بهذا الفوز رفع سيئون رصيده إلى 15 تقطة متقدما نحو المركز الثاني ووحدة عدن رفع رصيده بالنقطة الفنية إلى 12نقطة.

أدار المباراة الدولي عادل دحان وسالم جوبان وعبدالله سعيد مسجلا وعلي نصيب ميقاتيا وخالد فرج ميقاتي 24 ثانية وراقبها عبدالعزيز بن خبران.

حضر المباراة رئيس نادي سيئون الأخ جمعان سالمين بارباع وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى