ميسي يكشف خبايا علاقته بصديقته الجديدة

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> أزاح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني الستار عنْ حياته الخاصة ولأول مرة أمام وسائل الإعلام العالمية، بعد أنْ التقطّ له أحدّ المصورين الذي يعمل في صحيفة «جنتي» الإسبانية، صوراً وهو برفقة خطيبته الأرجنتينية أنتونيلا في شوارع مدينة برشلونة.

وكشفتْ الصحيفة في عددها الصادر أمس أنّ أحدّ المصورين التقط للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عدة صور وهو يسير برفقة خطيبته في أحد الشوارع العامة بمدينة برشلونة، ووجه له عدة أسئلة سريعة فأجاب النجم الأرجنتيني عنها لكنْ بعجلة.

وذكر ميسي (21 عاماً) أنه قدْ تعرّف على خطيبته خلال تواجده في الأرجنتين لقضاء عطلة أعياد الميلاد في شهر ديسمبر الماضي، إذ التقى بها في أحد الفنادق التي كانت تقيم حفلات صاخبة بمناسبة رأس السنة الميلادية ، ومنْ وقتها بدأ بالاتصال معها دائماً.

وأضاف الفتى الذهبي:«لقد عرّفتها على عائلتي منذ أول لقاء حدث بيننا، إذ بقيت بين والدتي وإخوتي طيلة ذلك اليوم، وقد أظهرت لي مدى وعيها وحبها تجاه أهلي، وهو الأمر الذي جعلني أكثر إنشدادا نحوها».

يذكر أنّ الفتاة التي سرقت قلب ليونيل ميسي تدعى أنتونيلا سانشيز وتقطن في مدينة روزاريو الأرجنتينية وتدرس علم تغذية، وهي غير متابعة لكرة القدم نهائياً، لكنهّا كانت تعلم من هو ليونيل ميسي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى