لجنة الحكام العليا تتجاهل مراقبي الوادي

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> رفع الكابتن سالم سعد مبروك رئيس لجنة الحكام بوادي حضرموت ومحفوظ برك باجيدة عضو لجنة الحكام،وهما من المراقبين الفنيين المعتمدين لدى اتحاد الكرة.

وشاركا في المراقبة الفنية للموسم الماضي برسالة إلى رئيس لجنة الحكام العليا تساءلوا من خلالها عن سر تجاهلهم..وعدم إشراكهم في المراقبة الفنية في مسابقات اتحاد الكرة لهذا الموسم، ومنها: مسابقة دوري فرق أندية الدرجة الثانية الذي شاركت ثلاثة من أندية وادي حضرموت إلى جانب سمعون في هذه المسابقة، وذلك إسوة بزملائهم من المحافظات الأخرى.

وجاء في فحوى الرسالة التي تلقت «الأيام الرياضي» نسخة منها أنهم شاركوا في دورة المراقبين الفنيين التي نظمها الاتحاد العام لكرة القدم في نوفمبر الماضي تحت إدارة المحاضر الدولي فاروق بوظو.

وهي الدورة التي تزامنت مع انطلاق الموسم الكروي الحالي، إضافة إلى مشاركتهم في دورات مماثلة في السابق إضافة إلى خبرتهم الكبيرة في مجال التحكيم.

مختتمين رسالتهم بمطالبة اللجنة العليا للحكام إعطاءهم الفرصة وأن ينالوا حقهم في المراقبة الفنية لمباريات هذا الموسم أسوة بزملائهم المراقبين الفنيين الآخرين، مشيرين إلى أن عدم إشراكهم سيكون له مردود سلبي على نشاط لجنة الحكام بالوادي خلال الفترة القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى