الهلال يقيل مدربه الروماني أولاريو وقرار بإبعاده ومنعه من التدريب في السعودية

> الرياض «الأيام» ا.ف.ب

> أقال الهلال السعودي مدربه الروماني كوزمين أولاريو بعد احتفاظه بلقب كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم اثر فوزه على الشباب في المباراة النهائية 1-صفر أمس الأول الجمعة.

وجاءت إقالة كوزمين نتيجة رفضه الصعود إلى المنصة الرئيسية للتتويج باللقب عقب نهاية المباراة ، وذلك نتيجة غضبه من رفض طلبه بصعود جميع اللاعبين أيضا إلى المنصة الرئيسية للسلام على راعي المباراة الأمير سطام بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض.

كما قام كوزمين برمي القميص الذي كان يرتديه ويحمل صورة ولي عهد السعودية الأمير سلطان بن عبد العزيز.

ودفع تصرف كوزمين أولاريو بالاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة الأمير سلطان بن فهد إلى اتخاذ قرار بإبعاد المدرب وحرمانه من التدريب في السعودية مستقبلا.

وجاء في القرار:«إن الاتحاد السعودي قرر إبعاد مدرب فريق الهلال الروماني كوزمين أولاريو نهائيا وعدم السماح له بالتدريب داخل السعودية مستقبلا نظرا لما بدر منه من تصرفات غير مقبولة عقب نهاية المباراة الختامية لكأس ولي العهد أمس الأول».

وتابع:«جاء ذلك القرار بناء على رميه للقميص الذي كان يرتديه والذي يحمل صورة ولي العهد الأمير سلطان بن عبد العزيز ورفضه الصعود للمقصورة الرئيسية للتشرف بالسلام على راعي المباراة ، وبناء على ما قام به من تصرف غير مقبول تجاه رجال الأمن ومسؤولي التنظيم رغم أن هناك تنسيقا مسبقا مع الناديين حول إجراءات التنظيم المتبعة في هذه المناسبة وإصراره على مخالفتها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى