الميناء والشعلة يكسبان التلال والوحدة في بطولة كرة القدم الشاطئية الثالثة

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

>
بتميز في الحضور وأداء جميل فيه الكثير من جماليات اللعبة انطلقت عصر أمس على رمال شاطئ جولدمور بمديرية التواهي مباريات البطولة الثانية لكرة القدم الشاطئية.

التي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم برعاية شركة النفط اليمنية بعدن..وقد جاءت البداية كما أريد لها في فترة الإعداد ، فبوجود راعي البطولة وصانع عهدها م/عاتق أحمد علي محسن مدير عام شركة النفط اليمنية بعدن ود. عزام خليفة مستشار رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم، والشيخ علي جلب رئيس نادي شعب إب، وسعيد شيباني أمين عام محلي التواهي وعزيز سالم رئيس اتحاد كرة القدم، ورمزي بن عانوز رئيس نادي الجلاء، ومحمود سلامي رئيس نادي شمسان ود. عبدالملك بانافع نائب رئيس نادي وحدة عدن ود. أحمد بن سنكر المدير المالي للبنك الأهلي اليمني، وجمهور طيب.

جاءت الانطلاقة رائعة ومعنونة بكثير من التفاصيل المفرحة والتي تصب في إطار السير باللعبة نحو آفاق أفضل.

وقبيل المباريات كان للأخ م/عاتق أحمد علي محسن نزول إلى أرض الملعب والسلام على الفريقين التلال والميناء طرفي الافتتاح، والتي جاءت مميزة في أداء الفريقين وغزارة الأهداف التي تلاعبت بالشباك منذ البداية، التي نال فيها لاعبو الميناء الأفضلية والتقدم بالأهداف حتى وصلت إلى الأربعة قبل أن يحسن لاعبو التلال أداءهم ويصلوا إلى شباك الميناء ولباقي الدقائق في الأشواط الثلاثة على ندية متبادلة وأفضلية للاعبي الميناء الأكثر خبرة، التي أبقت فارق الأهداف إلى النهاية التي جاءت لصالح الميناء 5/11.

الشعلة يتفوق على الوحدة

في المباراة الثانية التي جمعت الشعلة والوحدة في إطار نفس المجموعة الأولى كان الشعلة أكثر حضورا على واقع الملعب، واستفاد من خبرة لاعبيه مازن الصوبي، جمال الهبة، وجلال الهيثمي ومعاذ درويش لينال الأفضلية،ويكون صاحب الكلمة متفوقا على الوحداوية الأقل خبرة ويصل بالمباراة إلى نهايتها بفوز عريض بأحد عشر هدفا مقابل ستة أهداف.

أدار اللقاء الثلاثي خلف اللبني وأحمد الوحيشي وسليم محمود، وراقبها سيف محمد غالب.

كرة القدم الشاطئية لعبة ممتعة تستقطب الكثير من الجمهور في الملعب .

يلعب اليوم الروضة والجلاء وحسان وشمسان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى