ويجان يفكر في ياسر القحطاني

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
جددت إدارة نادي ويجان أتلتيك الانجليزي رغبتها في ضم ياسر القحطاني قائد المنتخب السعودي وفريق الهلال مطلع العام المقبل لتمثيل الفريق، الذي يحتل المركز السابع في الدوري الإنجليزي.

وذكر تقرير على الإنترنت أن النادي يفكر من جديد في التحرك للتعاقد مع السعودي القحطاني، بقوله:«بعد التقارير التي وصلتنا عن النجوم في منطقة الخليج العربي ، جعلتنا نفكر في التحرك من جديد للتعاقد مع هذا اللاعب».

وأضاف:«القحطاني مهاجم يبلغ من العمر 26 عاما، ويحتل المركز السادس بين هدافي العالم ، طبقا للقائمة التي أعلنها الاتحاد الدولي لتأريخ وإحصائيات كرة القدم» ، وذلك حسب ما ذكرت جريدة «الاقتصادية» السعودية أمس الأول السبت.

ووصف موقع ويجان القحطاني - خلال تقريره الذي بثه على صفحته الرئيسة في آخر أخبار النادي - بأنه مهاجم خطر، وسجل مع الهلال 44 هدفا خلال 52 لقاء»..وكشف أن القحطاني كان قريبا من ارتداء قميص مانشستر سيتي، وقال:«وقف سوء الحظ في تفاهم الأطراف في الناديين السعودي والإنجليزي».

وشبه موقع النادي الانجليزي ياسر بالمهاجم المصري الدولي عمرو زكي المحترف في صفوف الفريق وهدافه الأول ، والذي يحتل المركز الخامس في صدارة الهدافين برصيد 10 أهداف بفارق 5 أهداف عن المتصدر الفرنسي نيكولا أنيلكا مهاجم تشيلسي.

في المقابل، أكد عبد الله البرقان مسؤول الاحتراف في نادي الهلال أن عرض النادي الانجليزي لم يصل حتى الآن إلى ناديه، وأضاف:«حتى لو وصل فالعرض سيرفض ، على اعتبار أن اللاعب مرتبط مع ناديه باستحقاقات مهمة وبخاصة الآسيوية».

في حين أكد تركي المقرن -وكيل أعمال القحطاني - أن عرض ويجان لم يصله حتى الآن ، مستبعدا أن يخاطب النادي الانجليزي اللاعب خلال الفترة الحالية بحكم ارتباطات اللاعب مع ناديه ومنتخب بلاده..وقال المقرن «لدي العديد من العروض الأوروبية للاعب، وسنناقشها بعد انتهاء ارتباطات اللاعب»..ويراود القحطاني حلم الاحتراف الخارجي بين فترة وأخرى، خاصة بعد نهائيات كأس العالم 2006 في ألمانيا ؛ حيث أصبح اللاعب محط أنظار عديد من الأندية الأوروبية كان من بينها مانشستر سيتي، الذي تحرك بشكل جاد نحو ضمه إلى صفوفه، بيد أن الصفقة لم تحسم لأسباب غير معروفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى