أحقاف الغرف يشرف على بطولة اليوم العالمي للمياه

> الغرف «الأيام الرياضي» خاص:

> تنطلق عصر الجمعة القادمة بملعب نادي الأحقاف بالغرف منافسات بطولة كرة القدم التي ترعاها وتدعمها الهيئة العامة للموارد المائية بوادي وصحراء حضرموت التي يشرف عليها نادي الأحقاف الرياضي الثقافي الاجتماعي بالغرف مديرية تريم.

بعد الاتفاق الذي تم بين الهيئة العامة للموارد المائية الراعية والداعمة لتلك البطولة ممثلة بمدير عام الهيئة عبدالكريم سعيد باحكيم والهيئة الإدارية لنادي الأحقاف المشرفة عليها ممثلة برئيس النادي أحمد برك خميس.

وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمياه الذي يصادف 22 من مارس،وتشارك في البطولة التي تنظم بنظام خروج المغلوب ثم التأهل للمباراة النهائية (4) فرق شعبية تتبع أندية مديرية تريم وهي المريخ بالغرف والاتحاد بثبي والأهلي بعيديد والشباب بعينات.

وقد أجريت قرعة البطولة التي جاءت نتائجها كالتالي:المريخ ، الاتحاد ، الأهلي، الشباب، وسوف يلعب أولى المباريات المريخ مع الاتحاد بثبي الجمعة 6مارس،والأهلي بعيديد والشباب بعينات الجمعة 13مارس..الجدير ذكره أن محضر الاتفاق بين الهيئتين قد شمل فعاليات رياضية وثقافية واجتماعية،فعلى جميع الفرق المشاركة التقيد بالتوجيهات والمواعيد، وأن يسهم الجميع في إنجاح هذه البطولة والفعاليات الأخرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى