رئيس فرع اتحاد الكرة الطائرة بوادي حضرموت لـ «الأيام الرياضي»:استكملنا كافة الترتيبات لإنجاح تجمع سيئون لطائرة أندية الدرجة الثانية

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> أوضح الأخ كمال محمد مدحي، رئيس فرع اتحاد الكرة الطائرة بوادي حضرموت لـ «الأيام الرياضي» أن الفرع قد استكمل كافة الترتيبات لاستقبال مباريات المجموعة الثانية لأندية الدرجة الثانية لكرة الطائرة.

التي تم اختيار مدينة سيئون مكانا لإقامتها ، والتي تنطلق منافساتها غدا الثلاثاء على ملعبي سيئون واتحاد سيئون، التي تضم أندية وحدة تريم، سلام الغرفة، أحرار تاربة، أهلي الغيل، ووحدة صنعاء التي تتنافس فيما بينها على المركزين الأول والثاني على طريق الصعود لدوري الأضواء بمعية بطل ووصيف المجموعة الأولى التي تجرى مبارياتها بعدن ، وذلك لتحديد المتأهلين لدوري النخبة.

مشيرا إلى أنه تم تجهيز الملاعب التي ستقام عليها المباريات وإشعار الأندية المعنية ولجنة الحكام من أجل إنجاح هذه التصفيات التي ستحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة، كون الأندية ستتنافس من أجل التأهل، وأيضا الحفاظ على البقاء وعدم الهبوط للدرجة الثالثة.

مختتما تصريحه بأن يكون لأندية الوادي المشاركة في هذه المسابقة حضورا قويا لما تتمتع به من خبرة، وسبق لها أن خاضت تجربتين في هذا السياق كما أتمنى التوفيق لبقية الفرق الأخرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى