نادي الوحدة العدني يكرم لاعبيه الناشئين والبراعم الأبطال

> عدن «الأيام الرياضي» خاص :

>
كبار الضيوف يكرمون مكتشف نجوم وحدة عدن الكابتن عبده سعيد
كبار الضيوف يكرمون مكتشف نجوم وحدة عدن الكابتن عبده سعيد
بحضور الإخوة جمال اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة ، وأحمد حسن ناصر الشيري مدير عام مديرية الشيخ عثمان.

والشخصية الرياضية المعروفة حسين ابراهيم النجاشي ، وطه نعمان رئيس نادي الميناء ، ود عبد الملك بانافع نائب رئيس نادي الوحدة ونبيل عبد العزيز المسئول المالي بنادي الوحدة وعدد من أعضاء المجلس المحلي بمديرية الشيخ عثمان.

تم تكريم الأجهزة الفنية والإدارية والطبية لفريقي البراعم والناشئين في النادي الحائزين على بطولتي المرقشي للبراعم والناشئين التي نظمت بدعم ورعاية «الأيام» و«الأيام الرياضي» التي جرت منافساتها على ملعب الشهيد الحبيشي في نوفمبر الماضي .

وفي كلمة قصيرة عبر الكابتن عبده سعيد مدرب الفئتين عن شكره الكامل لإدارة النادي وخاصة نائب الرئيس عبد الملك بانافع الذي أصر على تكريم هؤلاء الأبطال رغم أن بعض الالعاب وحتى فريق كرة القدم يمرون بضائقة مالية.

صورة جماعية للأبطال مع الضيوف
صورة جماعية للأبطال مع الضيوف
وإصرار النائب هو أن هذه المبالغ هي خرجت بإسم اللاعبين الصغار ولا بد أن تذهب لهم..وبهذا الموقف عبر بانافع عن تكريمه الخاص للأبطال لأنه يشعر أن تكريمهم هو الحفاظ على تواصل الأجيال في نادي الوحدة الذي سيظل منبع النجوم والمنتخبات الوطنية .

كما شكر الكابتن عبده سعيد «الأيام» و«الأيام الرياضي» لدعمهما لبطولات البراعم والناشئين وتغطيتهما الدائمة لها والتي من شأنها تشجيع كل الأطراف لمواصلة التألق في كل الميادين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى