الشعلة يهزم التلال ونصر عدن يخسر من وحدة عدن

> عدن «الأيام الرياضي» خاص :

>
جرت عصر أمس الأول الاثنين وعلى رمال شاطئ جولدمور بمديرية التواهي مباريات البطولة الثانية لكرة القدم الشاطئية، التي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم برعاية شركة النفط اليمنية بعدن مباراتين جمعت الاولى فريقي وحدة عدن ونصر عدن ، وجمعت الثانية الشعلة والتلال.

ففي المباراة الاولى والتي كانت الأجمل والأقوى حتى الآن استطاع فريق وحدة عدن وبصعوبة شديدة الفوز على نصر عدن بخمسة أهداف مقابل أربعة وبفارق هدف وحيد ، وفي المباراة ظهر عزم فريق وحدة عدن على الفوز بالمباراة من خلال إصرار لاعبيه على الوصول إلى المرمى رغم صعوبة خط دفاع النصر ، فيما كان النصر قاب قوسين أو أدنى من التعادل أوالفوز إذا أحسن لاعبوه التعامل مع الكرات التي كانت تصلهم أمام المرمى الوحداوي .. سجل أهداف وحدة عدن متعب نجيب هدفين ، وكل من فتاح أحمد وشادي فؤاد وصالح مقبل ، فيما سجل أهداف فريق النصر عزيز يحيى علي (هدفين) ، ووحيد أحمد حيدرة وفؤاد عبد الله .

أما المباراة الثانية والتي جرت بين الشعلة من البريقة والتلال من كريتر فقد كانت السيطرة للاعبي الشعلة فيما ظهر عدم التجانس بين لاعبي التلال وهذا كان واضحاً من خلال النتيجة الكبيرة التي حققها فريق الشعلة والذي استطاع زيارة مرمى الحارس (علي موكا) سبع مرات متتالية مقابل زيارتين وعلى استحياء من لاعبي التلال ، حيث سجل للشعلة المتألق جمال أحمد هبه 3 أهداف ، وكل من معاذ درويش ، ومحمد طلال و أنور محمود ونادر محمد علي ، فيما سجل للتلال شرف محفوظ (الصغير) وعلاء محمد عبد الله .

قاد المباريات الحكام خلف محمد عبد الله وعلي الحسني وأحمد الوحيشي وراقبها أحمد الحسني وسيف محمد غالب .

تقام اليوم الاربعاء مباراتين تجمع الاولى الروضة وحسان ، فيما تجمع الثانية الشرارة والجلاء.

مقتطفات

< ارضية الملعب ظهرت بشكل سيئ ، وبدت الأحجار وأغطية ( قناني المياه واضحة) وهناك من وعد بغربلة رمال الشاطئ .. نتمنى ذلك .

< الكرات التي تلعب بها الفرق غير صالحة ويوم أمس انفجرت كرتين ، والبقية في طريقها للانفجار .

< عدم وجود شبك أو شيء عازل خلف المرميين من أجل عودة الكرات بسرعة للعب يؤخر اللعب ، كما أن متابعي الكرات عددهم غير كاف.

< حضور عدد من الشخصيات الرياضية لمتابعة المباريات يعطي للبطولة رونقا خاصا.

< نادي نصر عدن قليل الامكانات أحضر ورقة رسمية فيها كشف اللاعبين ، فيما نادي التلال أحضر كشف اللاعبين بورقة عادية .

< توقيت البطولة لم يكن مناسبا نظراً لانشغال الاندية والحكام بمباريات مرحلة إياب الاولى والثانية ، حيث فضلت الاندية عدم مشاركة نجومها خوفاً من الإصابة ، فيرجى مراعاة اختيار التوقيت المناسب في البطولات القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى