أنشيلوتي يعزو تراجع مستوى فريقه إلى كثرة الإصابات ..وبيكهام باق مع ميلان حتى نهاية الموسم واليوم السد وميلان بالدوحة في اعتزال جفال راشد

> الدوحة «الأيام الرياضي» ا.ف.ب:

>
يستضيف السد القطري اليوم الاربعاء ميلان الإيطالي في مباراة ودية بمناسبة اعتزال قائده جفال راشد، لتكون المرة الثانية التي يزور فيها ميلان الدوحة بعد عام 2003 حين التقى المنتخب القطري لكرة القدم وتغلب عليه بستة أهداف نظيفة.

ووصل ميلان إلى الدوحة عصر أمس الثلاثاء بجميع نجومه وتوجه مباشرة إلى ستاد جاسم بن حمد في نادي السد الذي يشهد المباراة اليوم لأداء تدريبه الوحيد وسط حضور جماهيري كبير للمشجعين الذين قاموا بشراء تذاكر المباراة.

من جهة أخرى اعتبر مدرب فريق ميلان الايطالي لكرة القدم كارلو أنشيلوتي أمس الثلاثاء بعد الحصة التدريبية استعدادا للقاء السد ، أن الظروف الصعبة والمعاناة الحالية «سببها الإصابات التي لحقت بعدد كبير من اللاعبين وحرمتنا من أن نشارك بقوتنا الضاربة».

وأضاف:«لو كان الفريق مكتمل الصفوف لاختلف الأمر تماما.

إننا نعاني فعلا من هذه المشكلة التي أدت إلى تراجع مستوى الفريق في الفترة الاخيرة واعتقد بأن الأمور ستكون أفضل كثيرا بمجرد شفاء المصابين واكتمال الصفوف».

وعن احتمال إقالته، قال:«في ميلان كل شيء ممكن لأنه بالفعل فريق كبير ولكن هذا الأمر يرجع إلى إدارة النادي وهي صاحبة القرار».

وعبر اللاعبان البرازيليان كاكا ورونالدينيو والانجليزي ديفيد بيكهام عن سرورهم بوجودهم في الدوحة.

وعن احتمال عودته إلى فريقه لوس انجليس جالاكسي الأميركي في نهاية مارس، قال بيكهام:«لا تزال المفاوضات جارية بين الناديين من أجل بقائي مع ميلان».

لكن صحيفة لوس أنجليس تايمز ذكرت أمس أن بيكهام باق مع ميلان حتى نهاية يونيو قبل أن يعود منتصف يوليو إلى الولايات المتحدة لإكمال الموسم مع الفريق الأميركي على أن يشتري بعد ذلك ما بقي من قيمة عقدم معه ويعود بشكل نهائي إلى أوروبا في نهاية 2009.

وأوضحت الصحيفة التي لم تستند إلى أي مصدر، أن إعارة بيكهام إلى ميلان ستمدد حتى نهاية الموسم في أوروبا، ثم يعود اللاعب إلى ناديه الاميركي في 15 يوليو، موعد بدء الانتقالات الدولية في الدوري الاميركي، من أجل خوض القسم الثاني من بطولة الولايات المتحدة التي تقام بين مارس ونوفمبر.

وأكدت الصحيفة أنه يتعين على اللاعب شراء عقده إذا ما أراد العودة إلى أوروبا، وأن عملية انتقاله ستعود على فريق لوس انجليس جالاكسي بمبلغ يتراوح بين 10 و15 مليون يورو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى