البيضاء تودع والد الملاكم العالمي نسيم

> البيضاء «الأيام الرياضي» صالح برمان:

> ودعت منطقة ملاح بمديرية العرش - رداع محافظة البيضاء رجل البر والإحسان الشيخ سالم حميد كشميم والد الملاكم العالمي نسيم الذي توفي الأحد الماضي في بريطانيا عن عمر ناهز الـ 70عاما بعد معاناة من أمراض ألمت به.

وعلمت «الأيام الرياضي» من مصادر مقربة في منطقة ملاح مسقط رأس الفقيد كشميم بأن الجثمان وصل إلى صنعاء يوم أمس الثلاثاء ومن المتوقع أن يوارى الثرى اليوم الأربعاء بمسقط رأسه، في حين قالت بعض المصادر بأنه سيوارى الثرى في العاصمة صنعاء.

وأضافت تلك المصادر المقربة«بأن الحزن قد خيم على مديرية العرش لرحيل شخص ظل قلبه معلق بوطنه، رغم الاغتراب الطويل الذي لم يمنعه من التواصل المستمر مع أبناء بلده، وأصبح حنينه إلى الوطن هاجسه الدائم».

وقال الأخ عبده العاقل مدير عام مكتب شؤون المغتربين بالبيضاء لـ «الأيام الرياضي» بأن الفقيد قد شهد لأعماله الخيرة الكثيرون من أبناء مديريته، وذلك من خلال الخدمات التي قدمها لأهل منطقته والتي تمثلت في عدد من المشاريع الخدمية التي ستظل شاهدة على مواقفة النبيلة».

«الأيام الرياضي» تتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى البطل الملاكم نسيم وإلى كافة أفراد أسرته في وفاة والدهم سائلة المولى أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته..إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى