حكام الأمانة يهددون بعدم المشاركة في إدارة مباريات الدوري العام

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> رفعت اللجنة الفرعية للحكام بأمانة العاصمة رسالة أرفقت بتوقيعات الحكام إلى الأخ رئيس اللجنة العليا للحكام - تسلمت «الأيام الرياضي» نسخة منها - التي جاء فيها مايلي:«بناء على اجتماع اللجنة الفرعية بالحكام أثناء تمرين أمس الثلاثاء 2009/3/3 ، وبعد المناقشة المستفيضة مع الحكام تم الاتفاق على الرفع لكم بالنقاط الآتية نظرا لأهميتها القصوى لما فيه الصالح العام:

1- عدم صرف المستحقات المالية للحكام منذ الأسبوع الثامن لدوري الدرجة الأولى والأسبوع السادس للدرجة الثانية، وكذا جميع مباريات كأس الوحدة، وعدم توافر رصيد كاف لدى اللجنة الفرعية للحكام بالأمانة في البنك لاستنزافه كسلف للحكام في الأمانة للتنقل بين المحافظات، حيث بلغ إجمالي السلف المصروفة أربعمائة ألف ريال من حساب اللجنة الفرعية.

2- عدم عدالة التوزيع والمشاركة لحكام الأمانة في إدارة مباريات الدرجتين الأولى والثانية خاصة الذين يتعرضون للظلم في التوزيع مقارنة بعدد حكام الأمانة العاملين وعددهم 35 حكاما فاعلا وحكام المحافظات الأخرى.

3- اشراك حكام في إدارة مباريات الدوري والكأس وهم لم يخوضوا اختبارات اللياقة البدنية عند بداية الموسم، وفشلوا عند الإعادة أثناء الموسم هذا 2008 - 2009م.

4- عدم الالتزام بالتقارير الخاصة بالتداريب الأسبوعية للحكام والمرفوعة من قبل اللجنة الفرعية إلى اللجنة العليا التي تختص بتحديد مدى التزام الحكام بالتداريب والنسبة المئوية للتمرين لكل حكم،وتعيين حكام آخرين غير ملتزمين بالتمارين مما يسبب لنا الكثير من المشاكل مع الحكام الملتزمين بأداء التمارين حتى نهايتها.

وعليه سنقوم مضطرين إلى عمل الآتي:

1- اعتبارا من الأسبوع الرابع عشر من دوري الدرجة الأولى والأسبوع العاشر من دوري الدرجة الثانية سيقوم الحكام برفع الشارات الحمراء احتجاجا.

2- اعتبارا من الأسبوع الخامس عشر من دوري الأولى والحادي عشر من دوري الدرجة الثانية لن تتم مشاركتنا في إدارة فعاليات الدوري العام بجميع فئاته».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى