حافظ معياد يؤكد:أعتذر وسأظل متواجدا داعما ومهتما.. ونحتاج لمن هو قادر على التواجد المستمر

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص :

> تلقت «الايام الرياضي» في الساعات الاولى من صباح اليوم الاربعاء رسالة خاصة من الأخ حافظ فاخر معياد قال فيها:«إنه لفخر كبير اختياري لرئاسة نادي التلال أبرز أندية اليمن وأقدم أندية الجزيرة العربية والخليج وشرف عظيم يمنحني الاعتزاز بهذه الثقة الغالية.

لكني أؤكد اعتذاري الشديد عن تحمل هذه المسؤولية بسبب ارتباطي العملي في صنعاء وانشغالي المستمر وهو الأمر الذي لن يمكنني من القيام بواجباتي كرئيس للنادي ولن يمنحني الفرصة لخدمة هذا النادي الكبير بالشكل المطلوب الذي أشعر أنه أقل ما يمكن أن أقدمه كرئيس ناد».

وأضاف:«سيظل هذا الاختيار وساماً على صدري وحافزا كبيرا لي للاستمرار في الوقوف مع هذا النادي العريق»..وأكد معياد أنه سيظل وفيا ومخلصا للنادي وداعما قويا سواء من خلال دعم بنك التسليف التعاوني والزراعي أو من خلال اهتمامه ودعمه الشخصي.

وأشار إلى أن نادي التلال يحتاج إلى التفافة كبيرة من قبل محبيه وأبنائه والداعمين بشكل يضمن له تجاوز المرحلة التي يعيشها حاليا ويمنحه القدرة على مواصلة تألقه وتحقيقه للعديد من الانتصارات والنجاحات في الألعاب المختلفة.

وأوضح أن رئاسة النادي تحتاج إلى من هو قادر على التواجد المستمر وتلمس الهموم والقرب من اللاعبين وإيجاد فريق إداري متجانس ومتناغم والعمل على رفع المعنويات باعتبار الجانب المعنوي عنصرا مهما قد يحتاجه التلال أكثر من أي شيء آخر..واختتم تصريحه بالتأكيد على أنه يتمنى التماس العذر له وتقدير ظروفه وتقبل اعتذاره.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى