نائب رئيس وحدة عدن:مباراتنا مع التلال ليست للبيع !!

> صنعاء «الأيام» ستاد الدوحة نت:

> قال الدكتور عبد الملك بانافع نائب رئيس نادي وحدة عدن أن مباراة فريقه الوحدة المقرر إقامتها اليوم الخميس في مفتتح إياب الدوري اليمني ليست للبيع.

نافيا في تصريح لـ «ستاد الدوحة نت» ما تردد من كلام في الشارع الكروي اليمني عن اتفاق بين الناديين العدنيين على تسليم المباراة للتلال من أجل مساعدته في الخروج من منطقة الخطر كفريق يحتل المركز الـ 12 في الترتيب ومهدد بالهبوط.

مؤكدا أن فريق «الوحدة» العريق هو اليوم أفضل من فريق التلال بكل المقاييس كفريق ينافس على الصدارة ويحتل المركز الثالث في الترتيب بجدارة واستحقاق يسير في البطولة بثبات وهدفه هو المنافسة وأنه على الرغم من معاناته السابقة في الغياب عن الأضواء سنوات طويلة إلا أن تقاليده الرياضية لا تزال هي التي تحكم أخلاق لاعبيه وإدارته وجمهوره العريض داخل الوطن اليمني الكبير وخارجه ، ذلك النادي الذي يعشق الفوز ويلعب للانتصارات.

لافتا إلى أن أي مطالبة بتسليم المباراة للتلال من أي طرف هي مرفوضة وغير قابلة للنقاش لأنها تتنافى مع أخلاق الرياضة والرياضيين حتى لو افترضنا أنها أتت من الداعم المشترك للتلال والوحدة ـ أحمد العيسي ـ مع استبعاده ذلك لكنها إن أتت فإنه سيقدم استقالته من إدارة النادي لأن الرياضة فوز وخسارة على أرض الملعب وليس من خلال توزيع نتائج المباريات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى