تضامن شبوة بدأ رحلة الإياب بقوة وفازعلى خنفر

> عتق «الأيام الرياضي» محمد عبدالعليم:

>
استطاع تضامن شبوة عصر أمس الفوز على خنفر 1/2 في اللقاء الذي جمعهما في دوري الدرجة الثانية المجموعة الثانية على ملعب عتق بشبوة.

المباراة بدأت سريعة من الفريقين، وتبادلا الفرص الضائعة .. ليلعب المحترف كنج كرة عرضية للتضامن تابعها الخضر بوجليدة ليسجل منها الهدف الاول د (10)، ليتواصل الأداء الجميل للتضامن.

لم يهدأ خنفر بل وتحصل على أخطاء خارج 18 أهدرها محمد ربص اعتلت عارضة التضامن..وتراجع الأداء في التضامن في منتصف الشوط الثاني، ولعب حسن زيد كرة قوية لخنفر حولها حارس التضامن عبدالله الدحيمي إلى ركنية.. وانفرد المحترف اشيل بمرمى خنفر ولعب كرة ساقطة خلف حارس خنفر مسجلا الهدف الثاني د/ 44 لينتهي الشوط الأول بتقدم التضامن بهدفين.

وفي الشوط الثاني لعب خنفر مهاجما، ولكن تضامن شبوة لعب كرة بتكتل دفاعي بقيادة محسن بوجليدة والجبيلي وسعدون الأجهر..مع تحرك الوسط بقيادة أبوعاقلة ومحمد الحتير، وأعطى التضامن توازنا بين الدفاع والوسط، ودخل طلال السوداني مهاجم خنفر كمصدر للخطورة ولعب كرة إلى منصور محمد قوية د(18) صدها حارس التضامن على دفعتين..ليتحصل خنفر على ركنية حولها طلال السوداني برأسه مسجلا الهدف الأول لخنفر د(27).. ليشتد التنافس بين الفريقين..وينتهي اللقاء بفوز تضامن شبوة 1/2..ليرفع التضامن رصيده إلى 17 نقطة، وبقي خنفر على رصيده السابق 11 نقطة.

أدار المباراة صلاح بامحيسون ومحمد عفيف وعلي شملول ورابعا عبدالله محمد سالم، وراقبها صالح علي الوحيشي.

حضر المباراة ناصر الخليفي رئيس اتحاد الكرة ومحمد لملس أمين عام التضامن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى