استراحة «الأيام الرياضي» عدن وخليجي 20 والتأهيل السياحي

> «الأيام الرياضي» مختار محمد باداس:

> أحرج منتخبنا الوطني لكرة القدم الأول اليابان وأكرم ضيوفه القادمين من هونج كونج بهدف في مواجهة صنعاء وكسب أول ثلاث نقاط في جولة تصفيات كأس آسيا الأولى..آملين أن تستمر مثل هكذا نتائج.

وبأفضلية مستحبة ومرضية في الأداء والنتيجة، وبمستوى جدير وقادر على انتزاع الفوز الكفيل بمصالحة الجماهير.

راجين ذلك بعد انتعاش آمالنا بفضل الكابتن النعاش بفوز أصدق أنباء من الاخفاقات والهزائم التي لا تطاق.

خليجي 20 المقرر إقامته في مدينة عدن العام القادم بحاجة إلى ترويج وتسويق سياحي وبناء قاعدة سياحية متكاملة وخدمات ومنشآت سياحية راقية مؤهلة للقيام بمهامها وبصورة مشرفة تليق بمدينة عدن العريقة وسمعتها الحضارية والتاريخية.

ومن هذا المنطلق أطالب مسؤولي السلطة المحلية بعدن تعزيز وتطوير الصورة الجمالية والحضارية للمدينة والمحافظة على منظرها البيئي ومظهرها الطبيعي الجميل وبنفس الطابع والهوية التراثية والجمالية التي تتميز بها عدن منذ الأزل وحتى الوقت الحاضر.

فهي واحتنا الرائعة ومتنفسنا وثغرنا الباسم..هكذا نراها نحن ونحب أن يراها غيرنا في إبهارعند احتضانها البطولة وبصورة مشرفة تعكس حضارتها ورقيها السياحي الجذاب.

إننا على ثقة ودراية بأن محافظة عدن سوف تكون بمستوى الحدث الرياضي الهام والعرس الخليجي المنتظر حيث من المتوقع أن تظهر برونق يماني متميز خاصة وأن فيها من الكوادر الرياضية المؤهلة تأهيلا عاليا في كل جوانب الرياضة المختلفة والتي تجعل الطمأنينة تدخل إلى النفوس دون استئذان حيث سيهب الجميع إلى العمل من أجل إقامة خليجي 20 ناجح ومشرف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى