سلسلة من الحسناوات وقعن في شباكه ومنهن أخت بيكهام .. التلفزيونية شانتيل تنهي علاقتها بديفو بسبب تنقله المستمر بين الفتيات

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
هذا اللاعب له مقدرة عجيبة في التنقل بين الفتيات الحسناوات وسرعته في التخلي عن أي منهن تفوق سرعته في الملاعب..وفي الاسبوع الماضي انضمت حسناء أخرى إلى قائمته.

حيث ظهر جيرمين ديفو مع الحسناء (شانتيل هوفتون) بعد أسابيع قليلة من تأكيده لبعض أصدقائه أنه لن يرتبط مع فتاة في المستقبل القريب.

وقد أحسنت شانتيل بالتخلي سريعاً عن نجم توتنهام والمنتخب الانجليزي خوفاً من أن يتركها ويذهب إلى أخرى.. وكانت الصحف قد نشرت صوراً لها مع ديفو الذي يقضي فترة نقاهة من كسر في الإصبع وهما يستمتعان بشواطئ دبي..واتضح أنها (إجازة عاطفية) وليست للنقاهة! ولكن وبعد عودتهما إلى انجلترا قطعت شانتيل علاقتها به بعد أن اتصلت به هاتفياً وهاجمته بسبب علاقاته القوية مع الكثير من الفتيات.

وقالت صديقة لشانتيل:«هو من نوع الرجال الذين يصعب تصديقهم».. وهي كانت متخوفة دائماً من تصرفاته المتوقعة ولجيرمين (26 سنة) تاريخ مثير مع الفتيات بل إنه كون منهن فريقاً حيث بلغ عددهن 5 إضافة إلى واحدة احتياطية!

فقبل شانتيل ارتبط بخطيبته السابقة (شارلوت ميرس).. (دانييل لوويد)..الأخت الصغرى لديفيد بيكهام (جواني)..الموديل (سارا جيجيل) والتلفزيونية (إيزيلين أورغان والاس).. وأضافت الصديقة:«لم يحدث أن وثقت شانتيل بديفو فهو ارتبط بالعديد من الفتيات بينما تريد شانتيل حياة هادئة مع رجل يمكنها أن تثق فيه»، وحاول ديفو الذي يحصل على 60 ألف استرليني في الاسبوع إقناع شانتيل بأنه لن يخونها أو يتركها وقال لها وفقاً لإفادة صديقتها:«الكل يعتقدني زير نساء لكني كاثوليكي ملتزم)..ورغم محاولاته إلا أن التلفزيونية شانتيل رفضت الاستمرار معه.

يذكر أن ديفو ارتبط بجواني بيكهام (27 سنة) التي تعمل كمصففة شعر لمدة سنتين بداية من عام 2001 ، وكانت علاقتهما متأرجحة وبعد انفصالهما عادا مرة أخرى ولفترة قصيرة العام الماضي.

أما سارا ميرس (22 سنة) فقد كانت مخطوبة له واشترى لها خاتماً بـ 63 ألف استرليني قبل أن يتركها في يناير 2008.. أما الفتاة التي تلعب دور (البديلة) في فريق فتيات ديفو فهي دانييل لوويد التي زعمت مؤخراً بأن ديفو واعدها 3 مرات.

وبدورها قالت ستيفاني مولي (26 سنة) وهي أم لطفل واحد فقد زعمت أنها انضمت لفريق المعجبات بديفو بل وزعمت أنها كانت حبيبته السرية لمدة 7 سنوات..بينما تقول الشقراء سارا (25 سنة) أن ديفو كان (معاراً) لها في الفترة التي كان مرتبطاً فيها بدانييل!

وكانت علاقة هذا النجم العجيب بشانتيل قد بدأت في نوفمبر بعد انفصالها من زوجها بريستون..وأخيراً فإن اليزين والاس (30 سنة) وجدت مكاناً في (كنبة) ديفو بعد أن أزاحت إحدى المتنافسات وقالت عنه:«إنه يعيش أفضل فترات حياته»!!

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى