اليوم (48 سباحا) يتنافسون في بطولة الجمهورية الثالثة للناشئين

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> أفاد «الأيام الرياضي» الأخ خالد محسن الخليفي نائب رئيس الاتحاد اليمني للسباحة والألعاب المائية قائلا:«لقد تم استكمال الاستعدادات والترتيبات كافة لاستقبال منافسات بطولة الجمهورية الثالثة لناشئة السباحة التي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ عدن.

التي تنطلق اليوم في الساعة الثالثة عصرا في مسبح نادي ضباط الشرطة بخورمكسر، حيث يشارك فيها (48 سباحا) يمثلون 12 محافظة، وهي:( الأمانة بفريقين، إب، عدن، تعز، الحديدة، وحضرموت (الساحل والوادي)، شبوة، عمران، حجة، لحج والضالع)، ويتنافسون في سباقات السباحة المتعدة».

وأضاف قائلا:«يشهد عصر اليوم مسبح نادي ضباط الشرطة التصفيات الأولية وغدا الأحد التصفيات النهائية بين المتنافسين الفائزين الذين تجاوزوا التصفيات الأولية بنجاح كبير».

وشكر في ختام إفادته الإخوة قائد راشد أنعم، مدير عام صندوق النظافة بمحافظة عدن بتزويد المسبح بالمياه اللازمة، وكذا م. عبدالرؤوف مرشد مدير عام شركة السلامة لقيامه بالتجهيزات الفنية للمسبح والعميد ركن عبدالله عبده قيران مدير عام أمن المحافظة وم. حسن سعيد قاسم عضو المجلس المحلي لمحافظة عدن لتقديمهما التعاون المثمر والجاد لإنجاح إقامة هذه البطولة وكافة مسابقات الاتحاد اليمني للسباحة والألعاب المائية التي يقيمها في عدن، كما دعا كافة المتنافسين في هذه البطولة الخاصة بالناشئين التي يحرص الاتحاد على إقامتها في بلادنا نحو الأفضل باعتبارها الرافد الأساسي لهذه اللعبة الجميلة والحفاظ على تواصلها وإتاحة الفرصة لتقديم أبطال جدد يشرفون بلادنا، كما تمنى من المتنافسين تقديم افضل العروض وتحقيق النتائج الإيجابية دوما.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى