واصل ملاحقته لأهلي صنعاء..الهلال يهزم اتحاد إب بهدف نظيف

> الحديدة «الأيام الرياضي» محمد صبري :

>
تمكن فريق هلال الحديدة حامل لقب بطولة الدوري العام لأندية الدرجة الأولى من الفوز بهدف نظيف على ضيفه فريق إتحاد إب في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الجمعة على ملعب الشهيد العلفي بمدينة الحديدة.

وذلك في أولى جولات دور الإياب..ورغم أن الهلال لعب بمعظم نجومه ومحترفيه المعروفين، إلا انه لاقى صعوبة في الفوز بالمباراة فالهدف الهلالي لم يأت إلا في اللحظات الأخيرة.

المباراة بشكل عام كانت متوسطة المستوى فنياً، إلا أن شوطها الثاني كان الأفضل وخاصة في نصفه الأخير حيث شهد لعباً متبادلاً بين الفريقين وهجمات منظمة.

وكان بإمكان فريق إتحاد إب اقتناص هدفين عندما تحصل على فرصتين في الشوط الأول..حيث تصدى سالم عوض لتسديدة اتحادية، وتمكن اندومبي من إبعاد كرة أخرى بالقرب من خط مرمى الهلال.. وشكل اللاعب المخضرم الكحصة قائد فريق الإتحاد ضغطاً على خطوط الهلال حيث قاد عدة هجمات إتحادية منظمة.

وفي نفس الوقت فإن السيطرة والإستحواذ على الكرة كانا لصالح فريق الهلال، وكان لاعبوه الأفضل تحركاً ولكن دون فاعلية حقيقية على المرمى..وسدد عبود الصافي تسديدة قوية أثناء دربكة داخل منطقة جزاء الإتحاد الإبي ولكنها مرت جوار القائم.

وفي الشوط الثاني كاد الاثيوبي برهانو قاسم أن يحرز هدفاً عندما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء نحو المرمى ولكن حارس الإتحاد صدها بأطراف أصابعه محولاً إياها إلى ركنية.

بعدها استمر اللعب سجالاً وقدم بعض لاعبو الفريقين لمحات مهارية جيدة، وفي الدقيقة 30 سدد ياسر باصهي كرة رأسية تمر جوار القائم الاتحادي.

حتى جاءت الدقيقة 40 والتي شهدت تسجيل الهدف الهلالي الوحيد في اللقاء عندما أرسل البديل الناجح تامر حنش كرة جميلة وبذكاء إلى زميله أكرم الصلوي الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء، ليسدد الصلوي الكرة بدوره وبدون مقدمات مباشرة إلى مرمى الإتحاد (على الطائر) مسجلاً هدفاً جميلاً وليتعرض بسبب الهدف إلى إصابة ليحتفل بالهدف مع زملائه مرمياً على الأرض..وهكذا خطف الهلال في الدقائق الأخيرة ثلاث نقاط ثمينة مكنته من مواصلة ملاحقة فريق أهلي صنعاء ليبقى الفارق بينهما أربع نقاط.. وذلك في مباراة قادها بنجاح الحكم عامر الحجاجي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى