سيئون يتجاوز 26سبتمبر في دوري الثانية بهدفين

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> في أولى مباريات سيئون في القسم الثاني حقق عصر أمس الجمعة فوزا جديدا هو الخامس له في المسابقة.. حينما اجتاز ضيفه القادم من البيضاء 26 سبتمبر بهدفين للاشيء..جاء تسجيلهما على مدار شوطي المباراة.

سيئون دخل اللقاء وعينه على الفوز والنقاط الثلاث حتى يمضي في المسابقة بكل ثقة وهدوء، ويدخل المنافسة على بطائق التأهل للأضواء وهو ما اتضح في النهج الهجومي الذي أتبعه منذ بداية اللقاء..وأثمر عن هدف سيئوني أول جاء بعد 26دقيقة من عمر اللقاء..وذلك بواسطة لاعبه وجدي باثلاث في ظهور أول مع الفريق السيئوني.

26سبتمبر حاول مبادلة سيئون بعض المناورات على المرمى إلا أنها لم تسفر عن شيء لينتهي الشوط الأول بهدف لسيئون.

وفي الحصة الثانية حاول المضيف تعزيز الهدف بآخر إلا أنه أخفق في مبتغاه بسبب بسالة الخط الخلفي لسبتمبر، ولعدم التوفيق في بعض الفرص التي سنحت لمهاجميه مع بعض المحاولات السبتمبرية لتعديل النتيجة، إلا أنه لم يحالفه التوفيق في مبتغاه.. ومع حلول الوقت بدل الضائع فاجأ لاعب سيئون مبروك الزبيري الجميع بهدف آخر لسيئون..والذي به انتهت أحداث المباراة بفوز رفع سيئون نقاطه به إلى 18 نقطة في المركز الثالث فيما تجمد رصيد 26سبتمبر عند 9 نقاط في المركز الثامن.

أدار اللقاء رياض سعد وخليل المعمري وأشرف قاسم وغازي حسان رابعا، وراقبها صالح الحواني، وفنيا حامد السقاف ومن الفرع هود سعيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى