عرفان ووحدة تريم يتصدران تصفيات طائرة الثانية

> عدن/سيئون«الأيام الرياضي» خاص:

> تصدر فريق عرفان للكرة الطائرة فرق المجموعة الأولى لتصفيات دوري المجموعة الثانية التي تستضيف منافساتها الصالة الرياضية المغلقة بعدن تحقيقه الفوز في أربع مباريات من التصفيات.

حيث فاز على حسان وخنفر وهلال السويري ووحدة الحامي، وبقيت له مباراة واحدة أمام وحدة عدن تلعب عصر اليوم.

وتختتم منافسات فرق المجموعة الأولى للتصفيات اليوم السبت، حيث يلتقي في المباراة الأولى حسان وهلال السويري، وفي المباراة الثانية وحدة الحامي وخنفر وفي المباراة الثالثة وحدة وعرفان، وقد أسفرت نتائج مباريات التصفيات الأخرى كما يلي: فوز حسان على وحدة الحامي (1/3) وعرفان على خنفر (3/صفر) وهلال السويري على وحدة عدن (3/صفر) وعرفان على وحدة الحامي (1/3) وحسان على وحدة عدن (2/3).

ويشرف على سير مباريات التصفيات كل من أوسان محسن وعبدالسلام بافطيم ويتأهل الفريقان الأول والثاني إلى الدرجة الأولى.

وفي سيئون تبوأ فريق الوحدة بتريم صدارة الفرق في التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الأولى في لعبة الكرة الطائرة (تجمع سيئون) التي يسودها الحماس والمنافسة القوية بين الفرق المشاركة.

فعصر أمس حقق الوحدة فوزه الرابع على التوالي في المسابقة، وذلك على حساب السلام بالغرفة (3/صفر) وعلى وحدة صنعاء (3/صفر)..فيما فجر الاتفاق في الحوطة المفاجأة حينما أوقف زحف الأحرار بتاربة ففاز عليه (3/صفر)، وهو الفوز الثاني للاتفاق الأول على وحدة صنعاء والخسارة الأولى للأحرار الذي سجل فوزين من قبل على وحدة صنعاء (3/صفر) وعلى السلام واهلي الغيل (2/3).

وجاءت بقية النتائج كالآتي: فوز أهلي الغيل على السلام (3/صفر)، وفوز السلام على الاتفاق (3/صفر).

وحدة صنعاء أقرب الفرق للهبوط للدرجة الثالثة، حيث لم يحقق أي فوز.. فيما أصبح المرشح الثاني للهبوط يتهدد أكثر من ثلاث فرق هي السلام والاتفاق وأهلي الغيل.

أدار المباريات الحكام عبدالله مزروع ومحمد باحميد وماجد الكثيري وراقبها كمال مدحي رئيس فرع اللعبة بالوادي.. فيما راقبها الأخ حسين عوض الأمين العام المساعد للاتحاد العام للكرة الطائرة مشرف تجمع سيئون وعبدالله المطري عضو اتحاد الطائرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى