مانشستر يونايتد وتشلسي إلى نصف نهائي كأس انجلترا

> لندن «الأيام» ا.ف.ب:

>
حافظ مانشستر يونايتد على آماله بإحراز خماسية نادرة في موسم واحد بعد أن بلغ الدور نصف النهائي من مسابقة كأس انجلترا لكرة القدم بفوزه على فولهام 4-صفر في عقر دار الأخير ملعب «كرافين كوتيج» في لندن أمام 24662 متفرجا تقدمهم مدرب منتخب انجلترا الإيطالي فابيو كابيللو ومالك النادي اللندني رجل الأعمال المصري محمد الفايد.

وسيطر مانشستر على مجريات اللعب تماما منذ البداية وكاد يفتتح التسجيل عندما سدد الارجنتيني كارلوس تيفيز كرة قوية بعد أن تبادلها مع واين روني لكن الحارس الاسترالي مارك شفارتسر تصدى لها ببراعة (2).

وتابع مانشستر يونايتد ضغطه ونجح في افتتاح التسجيل عندما رفع مايكل كاريك ركلة ركنية داخل المنطقة مررها روني خلفية برأسه ليتابعها تيفيز داخل الشباك برأسه أيضا (20).، ثم ما لبث أن أضاف تيفيز الهدف الثاني بعد أن سار بالكرة من منتصف الملعب وأطلقها من خارج المنطقة استقرت في الزاوية العليا لمرمى شفارتسر (35).

واستطاع روني أن يضيف الهدف الثالث في مطلع الشوط الثاني عندما وصلته الكرة على مشارف المنطقة فأطلقها بحرفنة بعيدا عن متناول حارس فولهام (50).

وخطف بارك جي سونج الكرة من خطأ دفاعي في وسط الملعب وسار بها خطوات وأطلقها قذيفة لا ترد هدفا رابعا (81).

وبلغ تشلسي أيضا الدور نصف النهائي بفوزه على مضيفه كوفنتري سيتي من الدرجة الاولى 2-صفر.

وسجل العاجي (ديدييه دروجبا) الهدف الاول في الدقيقة 15 بتسديدة يمينية رائعة من داخل المنطقة ومن مسافة نحو 6 أمتار فوضع الكرة في أعلى الزاوية اليسرى، وأضاف البرازيلي أليكس الثاني في الشوط الثاني بتسديدة يسارية من 12 مترا فاستقرت كرته في أسفل الزاوية اليمنى لمرمى كيرين ويستوود (73).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى