بشار عبدالجليل يقدم استقالته من تدريب العنيد

> إب «الأيام الرياضي» نبيل مصلح:

> قدم ظهر أمس الأول السبت الكابتن بشار عبدالجليل استقالته من مهمة قيادة الجهاز الفني لنادي شعب إب بعد أول مباراة في مرحلة الإياب والتي خسرها الفريق أمام اليرموك في صنعاء 2/1 .

وحول ذلك أكد الكابتن بشار بقوله:«إني فعلا قد تقدمت بالاستقالة إلى الإدارة نتيجة الضغوطات على الإدارة، وأن سبب الخسارة هو المدرب، مع أن الفريق يقدم الأداء الجيد، والتجانس موجود، ولكن لكل جواد كبوة.. وأيضا الاستقالة من أجل إعطاء اللاعبين فرصة بعد هذه الضغوط من قبل الجماهير، وأنا واثق من قدرة الفريق، ومن الممكن أن يتقدم الفريق نحو الأمام، لأنه جاهز ويملك لاعبين شباب قادرين على العطاء والفرصة ما زالت أمام الجميع، خاصة ونحن مازلنا في بداية المرحلة الثانية، وإعطاء فرصة للجميع من الضروريات.

وأتقدم بالشكر الجزيل للإدارة الوفية بقيادة علي جلب التي وفرت جميع المتطلبات والتزاماتها تجاه اللاعبين، وأتمنى للفريق العودة إلى المنافسة، وأشكر كل من وقف بجانبي وكذا الجماهير الوفية بمختلف المحافظات، ولن أنسى تواجدي مع الشعب خلال هذه الفترة، والحمدلله بأني خرجت والجميع من اللاعبين والمساعدين من الجهاز الفني يذكرون بشار بكل خير لاني عملت مع الفريق وهو في وضع صعب جدا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى