منتخب الشباب للمصارعة يشارك في البطولة العربية بالأقصر

> صنعاء «الأيام الرياضي» شكيب راجح:

> وصلت في الساعات الأولى من صباح أمس الأول بعثة المنتخب الوطني للشباب إلى مدينة الاسكندرية قبل توجهها إلى العاصمة المصرية القاهرة.

لإقامة معسكر مغلق لمدة ثلاثة أيام بهدف إجراء منازلات مع مصارعي جمهورية مصر العربية، وذلك لإدخال مصارعيه أجواء البطولة قبل انطلاقهاوالمقرر إقامتها بالفترة من 13-11 مارس الجاري في مدينة الأقصر.

وصرح لـ «الأيام الرياضي» الكابتن عبدالله درهم المغربي قائلا:«عملنا على توفير كل المستلزمات الخاصة بفترة الإعداد، منها الوقت وكذا الميزانية المطلوبة وفق الإمكانيات المتاحة لنا..وإزاء ذلك نطمح بأن يكون مصارعينا منافسين بقوة على الميداليات.ويأتي ذلك حرصا من الاتحاد على وضع الخطط الهادفة إلى مواصلة الإنجازات الداخلية والخارجية للعبتي الأجسام والمصارعة..منوها إلى أن وصول المنتخب قبل انطلاقة البطولة العربية للشباب بجمهورية مصر العربية يأتي ضمن هكذا هدف، بالرغم من تحمل الاتحاد مبالغ إضافية لتأمين إقامة معسكر في المركز الأولمبي المصري، وإجراء نزالات مع مصارعيه لإدخال مصارعينا إلى أجواء البطولة والتعود على المنافسة».

من جانبه قال الكابتن ثابت نعمان مدرب المنتخب:«إن المعسكر المغلق في المرحلة الثانية في صنعاء نفذ حسب ما هو مخطط.. وتحصل لاعبو المنتخب جرعات تدريبية تكنيكية وتكتيكية، وكذا تمارين القوة والرشاقة والمرونة، حتى لا يقعون في أخطاء..وقد تفاعل المصارعون مع الوحدات التدريبية التي أقيمت صباحا ومساء..والذي يعد امتدادا للمرحلة الأولى من خطة الإعداد.. وهو ما يجعلنا متفائلين في مشاركاتنا القادمة في البطولة العربية..وستكون إن شاء الله تعالى نتائج مشاركاتنا مشرفة».

هذا ويرأس الأخ سرحان عبده قائد نائب رئيس الاتحاد لشؤون المصارعة بعثة منتخبنا الوطني للشباب، والأخ عبده صلاح الحرازي إداريا، والخبير العراقي ثابت نعمان مدربا، وبمشاركة ثمانية لاعبين من الفئتين الحرة والرومانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى