فريق البسيتين البحريني يصل عدن لملاقاة التلال آسيويا

> عدن «الأيام الرياضي» مختار محمد حسن :

>
وصل مساء أمس الأحد فريق نادي البسيتين البحريني الى مدينة عدن ، وكان في استقبال بعثة الفريق الأخ جمال اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن الذي رحب بالإخوة الضيوف في قاعة التشريفات بمطار عدن ليتحرك بعدها مع الفريق إلى مقر إقامته في فندق الشيراتون بجولدمور .

ومن المقرر أن يقوم فريق البسيتين اليوم الاثنين بتدريب خفيف على ملعب 22 مايو بعدن الذي أثيرت حوله إشكالات وملاحظات فنية عديدة.

حيث لم يحسم الأمر سوى مراقب المباراة الطاجيكي نور عمر الذي قام بزيارة الملعب والتقى الأخوين مدير عام مكتب الشباب والرياضة جمال اليماني ومدير ملعب 22 مايو الدولي منير الدين حمود.

واطلع على تجهيزات الملعب والأمور المتعلقة بإقامة المباراة،وقد اقتنع بأنصاف الحلول من أجل أن تقام المباراة.

وسيعقد صباح اليوم مؤتمر صحفي في قاعة ملعب 22 مايو بعدن تحضيراً للمباراة بحضور مدربي فريقي التلال اليمني والبسيتين البحريني بحضور مراقب المباراة.

وفي الثانية ظهراً سيقام الاجتماع الفني في قاعة فندق الشيراتون بجولدمور الذي سيعقد بحضور مراقب المباراة وطاقم الحكام السوري لمناقشة عدد من الامور الفنية وتحديد كل ما يتعلق بالمباراة التي ستقام عصر يوم غد الثلاثاء على ملعب 22 مايو بالشيخ عثمان .

من جهة أخرى دخل فريق التلال معسكرا مغلقا بفندق العروسة بالتواهي بقيادة المدرب القدير عبد الله فضيل ومساعده الكابتن محمود عبيد ومدرب الحراس سعيد نعوم وبمشاركة 25 لاعبا.

الجدير بالذكر أن هذه هي المشاركة الثالثة للتلال خارجياً حيث شارك في كأس آسيا لأبطال الدوري التي أقيمت عام 91 ، ثم شارك في دوري أبطال العرب عام 2006 ، وهذه هي المشاركة الثالثة له ، أما فريق البسيتين فهي المشاركة الثانية له بعد أن شارك في دوري أبطال العرب الموسم الماضي وهذه هي المشاركة الآسيوية الاولى للفريق البحريني الشقيق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى