بيكهام تخلى عن ثروة طائلة ليبقى مع الميلان

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
أشاد السيد أدريانو جالياني المدير العام لنادي أي سي ميلان الإيطالي بالانجليزي الدولي ديفيد بيكهام لاعب وسط الفريق وكشف عن أنه تخلى لتوه عن «جبال من النقود» فقط ليبقى مع الروسونيري حتى نهاية هذا الموسم.

وأكد جالياني بأن نجاحهم في تمديد بقاء بيكهام معهم سيعني أن اللاعب سيسخر مبالغ مالية طائلة، وصرح جالياني لمحطة النادي التلفزيونية قائلاً:«تلقيت ضمانات كافية بأن الفريق سيعود للطريق الصحيح بداية من هذا الأسبوع وإذا تمكنا من استعادة خدمات المصاب سيدورف فستكون الأمور أفضل، أما في حال فشل في التعافي فإن بيكهام سيكون جاهزاً ليلعب خلف مهاجمي الفريق.

ديفيد هو أحد اللاعبين القلائل في تاريخ الميلان الذين عبروا بطريقة استثنائية وصادقة عن رغبتهم الكبيرة في البقاء هنا لوقت أطول.

العديد من اللاعبين يكتفون فقط بالحديث..لكن بيكهام سيتنازل عن «جبال من النقود» في حال نجحنا في تمديد بقائه هنا بعد نهاية فترة إعارته».

وحول شكوى مهاجم الفريق الشاب اليكساندر باتو من عنف المدافعين الزائد قال جالياني مبتسماً:«عندما كنت مدافعاً كنت أركل المهاجمين دائماً وأعتقد بأن المدافعين يميلون دائماً للعنف الزائد في مواجهة المهاجمين الموهوبين مثل باتو».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى