طيارون عسكريون بعدن يطالبون بإخراج المقتحمين لمنازلهم منذ 94

> عدن «الأيام» خاص

> طالب عدد من الطيارين العسكريين بمحافظة عدن بتنفيذ القرار الصادر من اللجنة العليا لمعالجة قضايا الأحداث السياسية، الذي قضى بإخراج المقتحمين لمساكنهم منذ 94م.

وقال الطيارون وهم عقيد طيار محمد قاسم محمد أبو قطعة، العقيد طيار أحمد محمد فاضل، مقدم طيار علي صالح المسلمي، مقدم طيار عبداللاه ثابت أسعد ومقدم طيار هاشم يوسف الدرويش، في نداء وجهوه عبر «الأيام» إلى فخامة الأخ رئيس الجمهورية: «لقد اقتحمت منازلنا المملوكة لنا بعقود ووثائق رسمية في العام 94م ظلما وعدوانا، وقد صدرت العديد من التوجيهات والقرارات الرسمية وآخرها قرار اللجنة العليا لمعالجة الأحداث السياسية الذي ثبت ملكيتنا لمنازلنا المقتحمة وقضى بإخراج المقتحمين لها وأحيل القرار إلى الأخ د. عدنان الجفري محافظ عدن لتنفيذه، الذي بدوره وجه قيادة أمن عدن بتنفيذه وأحالته بدورها إلى مدير أمن المنطقة الثامنة، الذي أعاده بدوره إلى إدارة الأمن مجددا حتى أصبحنا في دوامة من المراسلات عديمة الجدوى رغم وضوح القرار ونفاذه وكأن الجهات الرسمية المعنية بتنفيذه هي من تقف ضد ذلك وفي الوقت الذي يسعى مقتحمو مساكننا إلى التصرف فيها بطريقة مخالفة».

واختتموا مناشدين فخامة الأخ رئيس الجمهورية إصدار توجيهاته إلى من يلزم بتنفيذ قرار إخراج المقتحمين لمنازلهم تطبيقا للقانون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى