حسان يداوي جراحه على حساب الرهيب

> البيضاء «الأيام» بدر المقيبلي:

>
الحظ ودعاء الوالدين أهديا حسان أبين ثلاث نقاط داوى بها جراحه بعد الهزيمة من الصقر، وثأر لنفسه من الهزيمة التي أذاقها إياه فرسان الرهيب على ملعب الشهداء في الذهاب.

فقد غرق الرهيب في سيول حسان ولم تشفع له جماهيره وأرضه وملعبه وعشرات الهجمات التي تبادل فيها لاعبوه إضاعتها مع صيحات الحسرة والألم لمحبيه الذين ذاقوا الممرارة مع ضياع كل هجمة.

وكل ما يمكن تدوينه في الشوط الأول هو ضياع ثلاث فرص لرهيب البيضاء كانت عارضة المرمى فيها، إلى جانب الضيوف بالتصدي لكرة مصطفى حميد الجميلة وزميله علي العبيدي، وتسديدة العبيدي الثالثة التي أوقفها نجم المباراة الحارس الحساني حليم الجبلي، فيما تحصل حسان على فرصة وحيدة في هذا الشوط وفي المباراة بأكملها أحرز مهاجمه نادر عبيد هدف المباراة الوحيد في د(40).

الشوط الثاني هو شوط السيطرة الشبابية الكاملة بغير فائدة، فرغم سيطرة لاعبي الرهيب على هذا الشوط قابلها حسان بتألق واستبسال الحراس حليم الجبلي الذي غطى كل النقص والبرود والقصور في فريقه، فكان فريقا بأكمله، تمكن من هزيمة خصمه واستحق نيل جائزة المباراة بتبادل لاعبي الرهيب عبدالغني الغرابي وكلر وعبدالله اللبني وعبدالرزاق مقصم ومصطفى حميد ومن خلفهم أوليفر وأحمد أمواس الذين تحصلوا على جملة من الفرص والهجمات تنقصهم فيها المهاجم القناص الذي يحول مثل هذه الفرص إلى ثمار تنفع في اليوم الأسود.

حكم المباراة عامر الحجاجي وأحمد المطري وعبدالله السقال وأحمد علي شيخ رابعا، وراقبها محمد النويجي وعبدالرحمن ثابت وسالم جعران من الفرع.

- حضر المباراة الأخوة عبدالله الثريا الأمين العام المساعد، وحسين محمد الدويل، رئيس فرع البيضاء، وسالم القمع الأمين العام، والخضر صالح حميد مدرب منتخب الناشئين.

- رجال الأمن (شرطة النجدة) بقيادة الرائد عبدالله الضيف يتحملون أعباء كبيرة لإخراج المباراة إلى بر الأمان.

- شباب البيضاء افتقر إلى خدمات نجمه صالح أحمد الحاصل.. الله يشفيه.

- علي صالح البرماني رئيس رابطة المشجعين.. تشجيع ومؤازرة للرهيب في جميع المباريات.. عمل نادر.

- مدرب حسان وجدي مهدي تهجم على حكم المباراة في الاستراحة بدون أن يستحق فما كان له إلا الطرد.

- جائزة أحسن لاعب (5 ألف ريال) المقدمة من الأخ موسى عبدالله القاضي صاحب معرض (السماحة) سلمها الكابتن مصطفى حسن لنجم المباراة حليم الجبلي.

- أهل البيضاء إداريين وحكاما ومسؤولين يتحولون في مباراة الرهيب إلى لجنة استقبال وتنظيم.. عمل يستحق التقدير.

- أنزل مدرب الرهيب المصري محمد حلمي كلا من فارس العرضي وياسر غرامة.. فيما أنزل مدرب حسان كلا من عبود مبروك وصالح سالم.

- بهذه النتيجة يرفع حسان رصيده إلى 19 نقطة، فيما يبقى الرهيب على رصيد السابق 19 نقطة.

- نجوم الرهيب سفير البيضاء بدون مرتبات وحوافز.. عيب كبير في ظل العدد الكبير من التجار والمسؤولين عليها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى