نائب رئيس نادي سمعون لـ«الأيام الرياضي»:الحكام ظلمونا واتحاد الكرة لم ينصفنا

> الشحر «الأيام الرياضي» جاسم محمد:

> عبرالأخ أحمد علوي قارش نائب رئيس نادي سمعون الرياضي عن استيائه الشديد إزاء القرارات الظالمة الصادرة من قبل بعض الحكام تجاه فريقه الذي تعرض لظلم تحكيمي في أكثر من مباراة.

وقال لـ«الأيام الرياضي» :«إن فريقنا عانى كثيرا من القرارات الخاطئة والمتعمدة لبعض الحكام، وأكبر مثال على ذلك ماحصل في مباراة فريقنا مع كفاح شبوة في عتق الأسبوع قبل الماضي..حيث ألغى حكم المباراة هدفا صحيحا لفريقنا، وهي المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منها ومطالبا لجنة الحكام بضرورة اختيار حكام جيدين ومتمكنين لقيادة المباريات القادمة، نظرا لحساسية المرحلة الحالية».

وأضاف:«إن اتحاد الكرة لم ينصف فريقنا في مباريات الإياب لدوري الثانية وذلك من خلال لعب الفريق مباراتين خارج أرضه، ثم يلعب مباراة على أرضه بعدها يلعب ثلاث مباريات متتالية خارج أرضه..الأمر الذي يؤثر سلبا على اللاعبين..ناهيك عن التعب والإرهاق الذي ينالهم جراء السفر المتواصل» ، داعيا السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ومديرية الشحر ورجال الأعمال ومحبي سمعون تقديم كل أوجه الدعم للنادي ليتمكن الفريق من الصعود إلى الدرجة الأولى.

هذا وقد تعاقدت إدارة نادي سمعون مؤخرا مع ثلاثة لاعبين محترفين من نيجيريا ولاعبين من محافظة تعز..بالإضافة إلى لاعبين من محافظة أبين، وذلك لتغطية النقص في بعض المراكز، وتعزيز الفريق بعناصر جيدة لمواصلة الانتصارات والصعود إلى الأولى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى