اختتام تصفيات مجموعتي عدن وسيئون للكرة الطائرة

> سيئون /عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> أسدل الستار أمس الأول بمنشأة نادي سيئون على منافسات التصفيات التمهيدية لدوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة (تجمع سيئون) بتتويج فريق الكرة الطائرة للوحدة بتريم ببطولة التجمع.

وأحرار تاربه وصيفا له، ليتأهلا مع بطل ووصيف تجمع عدن إلى دور الأربعة، لتحديد الصاعدين إلى دوري الأضواء، وذلك بحضور الأخ علي عبيد بامعبد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت .

اللقاء الختامي الذي جمع وحدة تريم المتأهل وأحرار تاربه جرى تحت حسابات متعددة.

لكون هوية المتأهل الثاني لم تتضح، والذي يتنافس عليه الأحرار وأهلي الغيل، والأمر كذلك في تحديد الهابط الثاني إلى الدرجة الثالثة.

الأحرار دخل المباراة وعينه على الفوز حتى يرافق الوحدة المتاهل أصلا وعدم إعطاء الفرصة لحسابات أخرى مع أهلي الغيل، لذا جاء اللقاء قويا من جانب الفريقين.

إلا أن الأفضلية للأحرار الذي لعب المباراة بحماس ورغبة قوية في الفوز، حتى ينال بطاقة التأهل الثانية..وهو ما تحقق حينما حقق الأحرار الفوز بثلاثة أشواط مقابل شوط، بعد مباراة رائعة كانت بحق مسك ختام مميز لهذا التجمع الذي كان ناجحا تنظيميا وفنيا وجماهيريا.

عقب المباراة قام الإخوة د. مدير عام مكتب الشباب والرياضة الأخ علي عبيد بامعبد، ومعه صالح عاشور عبدون مدير الاتحادات والأندية، وحسين عوض موسى الأمين العام المساعد لاتحاد العام للكرة الطائرة مشرف تجمع سيئون، وكمال محمد مدحي رئيس فرع اتحاد الطائرة بالوادي بتسليم الكؤوس للبطل والوصيف المقدمة من المكتب..وسط فرحة عارمة لأنصار الفريقين وتصفيق الحاضرين.

وعلى صعيد الهبوط رافق سلام الغرفة وحدة صنعاء إلى الدرجة الثالثة، فيما حافظ أهلي الغيل والاتفاق على بقائهما في دوري الثانية.

وجاءت نتائج اليوم الأخير فوز أهلي الغيل على الاتفاق 3/صفر وسلام الغرفة على وحدة صنعاء 1/3.

حكم اللقاء النهائي الدولي عبدالله مزروع حكم أول وفائز بن عمر ثاني وناصر عمير مسجلا، وسعيد جيد الله ونائف بيزار خطوط، راقب المباراة كمال مدحي رئيس الفرع، وأشرف عليها الأخ حسين عوض موسى الأمين العام المساعد للاتحاد العام للكرة الطائرة ومشرف تجمع سيئون.

من ناحيه أخرى تأهل عن المجموعة الأولى التي جرت منافساتها بالصالة الرياضية المغلقة بعدن كل من عرفان أبين وهلال السويري، فيما هبط كل من وحدة عدن ووحدة الحامي.

أشرف على سير منافسات مجموعة عدن كل من الأخوين عبدالسلام بافطيم عضو الاتحاد وأوسان محسن أحمد سكرتير لجنة المسابقات بالاتحاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى