راؤول يطلب الصفح من جماهير ريال مدريد

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> وجّه راؤول غونزاليس قائد فريق ريال مدريد الإسباني اعتذاره الشديد لجماهير الفريق الملكي طالباً الصفح بعد الخسارة القاسية التي تعرّض لها الفريق أمام نادي ليفربول الانجليزي في إياب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

واعترف راؤول في حديثه للصحفيين بأن النادي الانجليزي كان الأفضل في اللقاء من كافة الجوانب وأن الريال خذل جماهيره، بقوله:«لقد كان من الواضح أن ليفربول تفوّق علينا في كافة النواحي فقد كانت لدينا الكثير من الآمال في هذه المباراة لكن لا نستطيع الآن سوى تهنئة ليفربول على هذا الفوز فقد كان الفريق الأفضل» .

وتابع موضّحاً: «الحديث حول أخطاء تحكيمية بشأن الهدفين الأولين لا يعطينا أي عذرٍ لتبرير هذه الخسارة المؤلمة فقد سيطروا على مجريات اللعب منذ الدقيقة الأولى وكانوا الأجدر بتحقيق الفوز».

مضيفاً:«هذه الهزيمة مؤلمة للغاية وأنا شخصياً أعتبرها أسوأ لحظة عشتها من خلال مشاركاتي في المسابقات الأوروبية، والآن علينا أن نلملم أنفسنا وننظم صفوفنا، لأنه ما زال أمامنا الليجا التي ما زال بإمكاننا المنافسة عليها».

وختم راؤول حديثه موجهاً اعتذاره لجماهير الميرنجي، بقوله:«نحن نشعر بالأسف الشديد لجماهيرنا التي خذلناها تماماً ولم نكن أبداً بحجم آمالهم وثقتهم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى