شخصيات اجتماعية من أبناء المحفد تقدم العزاء لأسرة الجندي القتيل نجدي قطن بأحور

> أحور «الأيام» أحمد المدحدح

> وصل إلى مديرية أحور محافظة أبين صباح أمس وفد قبلي رفيع المستوى قادم من مديرية المحفد برئاسة الشيخ سعيد عاتق باعزب الكازمي والشخصية العسكرية المعروفة العميد ركن علي عمرالعنسي الكازمي قائد محور الحديدة يرافقهم الشيخ أحمد حيدرة قردع وآخرون.

وقام الوفد بزيارة لمنزل آل قطن بمنطقة الجول بمدينة أحور وقدموا العزاء والمواساة لهم بوفاة ولدهم الشهيد نجدي الذي لقي مصرعه أثناء محاولته منع ثلاثة مسلحين من الاستيلاء على سيارة تابعة لإدارة الأمن العام بأحور، في الحادث الذي وقع مساء الإثنين الماضي عند مفرق الدائري لمدينة أحور، والذي أصيب فيه أيضا زميله الجندي أمين التميمي بإصابات طفيفة.

ورحبت أسرة قطن بقدوم الوفد وأقامت على شرفهم مراسم ضيافة بمنزلهم حضرها عدد كبير من الشخصيات الاجتماعية والشيوخ وأعضاء المجلس المحلي، منهم الشيخ مهدي أحمد والشيخ عقيل بن لطهف والشيخ العميد الركن ناصر محمد أحمد والشيخ سعيد بن عوض بن عبده والشيخ ناصر حسن محمد عبدالله مدير الأحوال المدنية وجمال الجبيلي مدير البريد وسالم محمد السيد عضو اللجنة الدائمة.

وأفاد «الأيام» الشيخ سعيد عاتق باعزب أن زيارتهم لمنزل آل قطن كانت لتقديم واجب العزاء والمواساة لهم في مقتل ولدهم، مؤكدا أن «الزيارة ليس لها علاقة بمناقشة الحلول والمعالجات للقضية، فالوقت غير مناسب لمناقشة مثل هذه الأمور خصوصا في ظل الأوضاع الراهنة»، مشيرا إلى أنه خلال الأيام القادمة «يعتزم وآخرون التدخل في القضية بهدف حلها تقديرا لأواصر الأخوة التي تربط بين أسرتي آل قطن وآل قردع».

يذكر أن نائب مدير الأمن بمحافظة أبين العميد ركن محمد صالح الوليدي سبق له أن قام بزيارة أسرة قطن بأحور عقب مواراة ولدهم الشهيد الثرى، وقدم لهم العزاء والمواساة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى