باتو : البرازيل تمتلك نجوما كثيرة لكنها لا تمتلك إلا ظاهرة واحدة فقط

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
أكد ألكسندر باتو نجم فريق الميلان على ترحيبه الكامل بعودة النجم البرازيلي رونالدو لمنتخب السامبا وذلك خلال تصريحات أدلى بها لصحيفة «الجازتيا» الإيطالية.

باتو تحدث بإعجاب كبير عن زميله السابق في الميلان مضيفا :

«لقد تابعته خلال المباراة الأخيرة في التلفاز وكنت سعيدا له فقد عانى كثيرا.. رونالدو قدم الكثير لمنتخب البرازيل وأعتقد أنه لا زال يمتلك ما يضيفه لنا فالبرازيل تمتلك نجوما كثيرة لكنها لا تمتلك إلا ظاهرة واحدة..بالنسبة لي هو قدوة ومثال يحتذى به في كرة القدم».

رونالدو كان قد تعرض لإصابة خطيرة في أربطة الركبة خلال المباراة الأخيرة له مع الميلان أمام نادي ليفورنو في 13 فبراير 2008 مما أدى لغيابه عن الملاعب لعام تقريبا بل وسط توقعات باعتزاله كرة القدم لكن النجم الملقب بالظاهرة عاد وظهر مع ناديه الجديد (كورنثيانس) البرازيلي بل وسجل أول هدف له بفانلة الفريق في 8 مارس الماضي ويذكر أن تلك الإصابة ليست الأولى الخطيرة التي يتعرض لها هداف كأس العالم التاريخي .. النجم صـاحب ال19 عاما تكلم للصـحيفة الايطالية حول تلك الإصـابات موضـحا :

«رونالدو تعرض للعديد من الإصابات وكان جلها من النوع الخطير جدا لكنه دائما ما كان يجد طريقا للعودة بل وبشكل مميز يعيده للواجهة من جديد , لديه شخصية عظيمة بالفعل».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى