الاول من مايو موعد انطلاق دوري الثالثة بأبين

> زنجبار «الأيام الرياضي» عارف علوان:

> عقد الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع أبين صباح أمس اجتماعا موسعا لمندوبي أندية الدرجة الثالثة بالمحافظة برئاسة الكابتن إبراهيم الصارطي رئيس الفرع وبحضور الأخوين حسين محمد البهام مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، ومحمد الشحيري مدير الأنشطة الرياضية بمكتب الشباب والرياضة.

وجرى في الاجتماع مناقشة الترتيبات اللازمة لانطلاق دوري الدرجة الثالثة وسرعة قيد وتسجيل اللاعبين..كما تم إجراء القرعة وتقسيم الفرق المشاركة إلى 4 مجموعات..حيث ضمت المجموعة الأولى: أندية أحور، بنا، الدرجاج، سرار، الفجر الجديد، وضمت المجموعة الثانية:الجيل الصاعد، شقره، يافع رصد، سد باتيس، والمجموعة الثالثة ضمت: الحضن، جوبان، العين، المحفد، امصرة، وضمت المجموعة الرابعة التي تعد الأقوى كلا من: عرفان، فحمان، زارة، الوضيع.

وتقام المنافسات بنظام الكل مع الكل من دور واحد على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الثاني..وسيلعب مباراتي الافتتاح كل من بنا والفجر من المجموعة الأولى والعين وجوبان من المجموعة الثالثة في الأول من مايو القادم الذي تحدد كموعد لانطلاق الدوري.

وقد شدد الكابتن الصارطي على ضرورة التزام الفرق بقيد وتسجيل اللاعبين في الموعد المحدد، والتحلي بالروح الرياضية العالية أثناء خوض منافسات الدوري وتمنى لكل الفرق التوفيق والنجاح.

من جانبه أبدى مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأخ حسين البهام أسفه الشديد لغياب عدد من مندوبي الأندية عن حضور هذا الاجتماع الهام..مشددا على أن المكتب سيتخذ عقوبات رادعة بحق الأندية التي تسيء إلى سمعة الرياضة في المحافظة..مطالبا الجميع بالتحلي بالأخلاق الرياضية العالية، والتعاون مع فرع الاتحاد في إنجاح الدوري..وأن أي إجراء سيتخذه فرع اللعبة بالمحافظة بحق الأندية المخالفة والمتقاعسة سيتم تنفيذها من قبل المكتب لإنجاح الدوري والرقي بمستوى الرياضة في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى