ضمن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي .. اليوم التلال خارج أرضه يلتقي بنيفتشي الأوزبكي..والهلال والسويق العماني بصنعاء

> طشقند/ صنعاء «الأيام» خاص:

>
يخوض فريقا التلال والهلال عصر اليوم الثلاثاء مباراتهم الثانية ضمن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فعلى ملعب مدينة فرجانه الأوزبكية يلعب التلال امام فريق نيفتشي الاوزبكي.

وكان فريق التلال قد وصل إلى مدينة فرجانه معقل فريق نيفتشي الاوزبكي بعد رحلة طويلة مرهقة امتدت من صنعاء إلى الدوحة وإلى دلهي ثم طشقند الأمر الذي قد يؤثر على إجمالي الأداء التلالي في هذه المباراة والتي يرواد الجماهير التلالية الأمل في تقديم الفريق عرضا جيدا والخروج بنتيجة إيجابية تساعده على تحقيق التواصل الإيجابي في مشوار منافساته الآسيوية حيث كان التلال قد خسر مباراته الأولى في عدن أمام البسيتين البحريني3-1.

هذا وكان التلال قد غادر صنعاء دون مرافقة مدربه عبدالله فضيل الذي تعذر سفره لظروف خاصة وكذا الاخ فهمي النعاش رئيس البعثة ومنير عبدالله عزيم طبيب الفريق لعدم وصول تأشيرتيهما ،فيما يلتقي ضمن المجموعة ذاتها البسيتين البحريني بضيفه العهد اللبناني في العاصمة البحرينية المنامة .

وعلى ملعب الفقيد المريسي بالعاصمة صنعاء يلتقي ممثل اليمن الثاني فريق الهلال الساحلي مع ضيفه السويق العماني ضمن مباريات المجموعة الثانية.

ويسعى الهلال في هذه المواجهة التي يدخلها وهو خاسرمباراته الأولى أمام الزوراء العراقي بهدفين ، ومثله السويق العماني الذي خسر مباراته أمام الصفاء اللبناني في مسقط ، إلى الفوز وكسب أول ثلاث نقاط له في مشواره في البطولة الآسيوية بغية تعزيز حظوظه في المنافسة بقوة لخطف إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني عن مجموعته.

سيما وأن حظوظه في الصعود للدور الثاني متوافرة كون مستويات فرق مجموعته متقاربة بحسب مدرب الفريق الوطني سامي نعاش الذي أكد أن طموح فريقه للتأهل إلى الدور الثاني حق مشروع، خاصة بعد أن امتلك لاعبوه خبرة لا بأس بها في المشاركات الخارجية السابقة.

هذا وكانت بعثة نادي السويق العماني قد وصلت إلى صنعاء بعد عصر أمس الاول وجرى لها استقبال لائق في صالة كبار الضيوف وفور وصوله أجرى الفريق الضيف تمرينا خفيفا على ملعب المباراة كما أجرى عصر أمس تمرينه الثاني على نفس ملعب المباراة.

بعثة السويق التي يرأسها السيد خلفان بن سيف الصالحي مكونة من 30 فرداً منهم 20 لاعبا والمدرب الصربي فلادو.

وفي نفس المجموعة يلتقي الصفاء اللبناني بضيفه الزوراء العراقي في العاصمة اللبنانية بيروت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى