فعاليات رياضية وثقافية بمناسبة اليوم العالمي للمياه 22مارس

> الغرف «الأيام الرياضي» خاص:

> أفاد «الأيام الرياضي» الأخ خالد منصور نويصر المشرف الثقافي والإعلامي بنادي الأحقاف الرياضي الثقافي الاجتماعي بالغرف مديرية تريم أنه وفي ظل الفعاليات الرياضية والثقافية.

التي يشرف عليها نادي الأحقاف بالغرف والتي ترعاها وتدعمها الهيئة العامة للموارد المائية فرع حضرموت بمناسبة اليوم العالمي للمياه الذي يصادف ال 22 من مارس.

فعلى المستوى الثقافي أشرفت اللجنة الثقافية والإعلامية بالنادي على المحاضرة المنفذة من قبل الهيئة العامة للموارد المائية فرع حضرموت والمقامة مساء أمس الأول في الساحة العامة بمنطقة الغرف والتي حملت عنوان(أهمية الموارد المائية والحفاظ عليها).

وقد سبق تلك المحاضرة كلمة رئيس النادي الأخ أحمد برك خميس التي رحب فيها بالإخوة الحاضرين، ثم عقب ذلك كانت كلمة الهيئة العامة للموارد المائية ألقاها م. غازي محروس أوضح من خلالها نبذة تعريفية عن الهيئة والمهام التي تقوم بها.

ثم ألقى م. لطفي بامطرف محاضرته عن أهمية المياه..كما ألقى الأستاذ عوض كرامة السعدي نبذة عن جمعية الغيث لمستخدمي المياه وقد تميزت تلك المحاضرة بحضور مميز من قبل الفلاحين من مناطق الغرف - المسيلة - باعلال - الصاري - شريوف ، وعدد من مواطني وشباب منطقة الغرف.

أما على المستوى الرياضي وضمن مباريات البطولة الرباعية في كرة القدم حسم فريق الأهلي بعيديد بطاقة التأهل الثانية في المباراة التي جاءت إثر فوزه على فريق الشباب بعينات بضربات الترجيح 2/4 بعد تعادلهما في الوقت الأصلي للمباراة بثلاثة أهداف لكل منهما.

وبذلك يكون الاتحاد بثبي والأهلي بعيديد طرفا اللقاء النهائي الذي سيجمع بينهما الجمعة القادمة 20مارس على كأس اليوم العالمي للمياه 22مارس.

أدار المباراة نايف صالح الحبشي، عمر رزيق، صالح بشير البطاطي، وخالد فضل بازمول رابعا، وراقبها عبدالمنعم فتح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى