مالك تشلسي :سيتم الاستغناء عن بالاك وديكو ودروجبا

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
صرّح الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الانجليزي أنّ الفريق سيشهد 5 تعاقدات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيراً إلى أنه سوف يتم الاستغناء عن خدمات ثلاثة لاعبين على الأقل في نهاية الموسم.

وذكر رومان ابراموفيتش خلال حديثه مع صحيفة «ديللي ميرور» البريطانية : «أعتقد أنه سيكون هناك 4 أو 5 وجوه جديدة في صفوف فريق نادي تشيلسي الصيف المقبل، فالفريق بحاجة الآن إلى إعادة هيكلة في الأعمدة الرئيسية، لكني لن أبوح عن هوية أي لاعب قبل الاجتماع بالمدير الفني الجديد للفريق الذي سيخلف المدرب المؤقت الحالي جوس هيدينك الذي سيعود إلى قيادة المنتخب الروسي مع نهاية الموسم الحالي».

وأضاف الملياردير الروسي:«إنها السنة الثالثة على التوالي التي يخرج منها الفريق خالي الوفاض من جميع المسابقات ، إذاً لا بد من التغيير في الجهاز الفني وتشكيلة اللاعبين ، ويبدو لي أنّ أبرز الأسماء المرشحة لمغادرة البلوز هم الألماني مايكل بلاك ، والعاجي ديديه دروجبا والبرتغالي ديكو، فهم بعيدون تماماً عن المستوى الذي كانوا عليه قبل التعاقد معهم».

وشددّ ابراموفيش في نهاية حديثه على أنّ الإدارة لن تتمسكْ بأيْ لاعب لديه رغبة في ترك الفريق والانتقال إلى نادٍ آخر.

يذكر أنّ رومان ابراموفيتش كان قد أقال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الموسم الماضي من تدريب الفريق بعد سلسلة من النتائج السلبية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى